رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الرقة تنافس الغرابة في أزياء حفل ميت جالا.. ورد وفرو وقطط (صور)

كتب:  نرمين عزت -

02:42 م | الثلاثاء 02 مايو 2023

غرابة أزياء حفل ميت جالا

ينتظر الفنانون حول العالم حفل ميت جالا، باعتباره الحدث الأهم في عالم الأزياء، الذي يقام منذ عام 1948، مع بداية شهر مايو من كل عام، في مدينة نيويورك، داخل متحف الميتروبوليتان للفنون، وميت جالا هو اسم أزياء معهد ميت جالا، ويعرف أيضا باسم ميت بول، وهو معهد أزياء عالمي.

ويقام الحفل سنويا لجمع تبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء، وكان مؤسس المعهد إليانور لامبرت يقيم الحفل سنويا لجمع التبرعات، إذ كان على كل زائر للحفل أن يدفع 50 دولارًا، مقابل حضور الحفل، ويقدم التقرير التالي مجموعة من أغرب وألطف أزياء الحفل، وفقًا لما نشرته مجلة «vogue».

أزياء غريبة في حفل ميت جالا

مع توافد الفنانين إلى حفل ميت جالا، ظهرت الأزياء التي تباينت بين الغربة والرقة، منهن من ارتدت فستانًا يشبه جيبوبة الفستان، وعليه بالطو فرو يجمع بين الأبيض والأسود، وكذلك الفنان الذي ارتدى فرو القطة كاملًا، وارتدت ريهانا فستانًا أبيضا، تزين أعلاه بشكل الوردة.

وارتدت الفنانة دوجا كات التي تشتهر بأزيائها الغريبة، ما يشبه القطة، وقد شاركت مجلة «vogue» مجموعة من الصور للحفل كًتب عليها، بداية الحفل قدمت النجمات أروع إطلالاتهن الليلة، حيث ظهرت جيجي حديد بفستان شفاف، وإطلالة لِيلي كولينز التي تجلّت فيها لمسات كارل لاجرفيلد، وفستان سلمى حايك الخيالي الأحمر، ومزيد من الإطلالات المميّزة. 

أزياء رقيقة في حفل ميت جالا

كانت من ضمن الأزياء الرقيقة خلال حفل ميت جالا، فستان الفنانة الهندية عاليا بهات التي ارتدت فستان زفاف أبيض عاجي مزين باللؤلؤ من قبل المصمم الشهير برابال جورونج، مع تفاصيل لؤلؤة وصدر متناسق.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجلة الموضة العالمية «vogue»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، تفاصيل لفساتين أخرى رقيقة، منها المزين باللؤلؤ، وأخرى كان الفرو أساسيا فيها، وغيرها الكثير.

وحضرت كايلي جينر، الحفل بفستان أحمر رقيق بقصة الـ«وان شولدر»،