رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

كنز ثمين يخص الأميرة ديانا في سوق البالة البريطاني.. فما هو؟

كتب: منة الصياد -

08:34 ص | الثلاثاء 02 مايو 2023

الأميرة ديانا

لا تزال أسرار حياة الأميرة ديانا تخطف الأنظار نحوها بقوة حتى بعد رحيلها، لما تحويه من كواليس مهمة ومشوقة، كان آخرها استعادة 3 فساتين تعود لها من أحد أسواق بيع الأشياء المستعملة في مدينة هامبشير البريطانية.

استعادة فساتين الأميرة ديانا

وحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه تم العثور على 3 فساتين باهظة الثمن، تخص الأميرة الراحلة ديانا، داخل أحد المتاجر المختصة ببيع الأشياء المستعملة، ما سبب غضب بعض محبيها.

وأرجعت الصحيفة البريطانية سبب وصول تلك الفساتين إلى المتجر، لأن ديانا اعتادت التخلص من بعض مقتنياتها الشخصية الثمينة، بإهدائها إلى الأصدقاء المقريبين أو أفراد العائلة.

تفاصيل الفساتين الثلاثة 

وبعد استعادة الفساتين مرة أخرى، تم الاحتفاظ بها داخل مخزن يضم مجموعة من مقتنيات العائلة الملكية في قصر هامبتون كورت. 

وتضمنت تلك الفساتين، فستانًا أخضر اللون ارتدته الأميرة ديانا في عام 1982 أثناء حضورها دورة ألعاب بريمر هايلاند، وفستانًا من الترتان ارتدته أثناء زيارتها إلى العاصمة الإيطالية روما في العام 1985، أما الأخير كان باللون الفيروزي ارتدته في جولات ملكية بأستراليا ونيوزيلندا في عام 1983.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتم خلالها اكتشاف ملابس خاصة بأميرة القلوب، داخل متجر لبيع الأشياء المستعملة، فقبل عدة أعوام عُثر على فستان سهرة لها مصمم من الحرير العاجي، ارتدته في زيارة إلى مملكة البحرين عام 1986 في متجر في هيريفورد.