رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بيع سيارة الأميرة ديانا في مزاد علني و«المشتري مجهول».. قيمتها 15 مليون جنيه

كتب: منة الصياد -

10:30 ص | الأحد 28 أغسطس 2022

الأميرة ديانا

على الرغم من اقتراب مرور ربع قرن على وفاتها، إلا أن مقتنيات الأميرة البريطانية ديانا ما تزال تبهر وتشغل العديد من محبيها حول العالم، فمؤخرًا، تم الكشف عن بيع سيارة كانت تقودها الأميرة الراحلة في فترة الثمانينيات في مزاد علني، وهو ما حاز على اهتمام الكثير من متابعي أخبارها حتى اليوم.

تفاصيل بيع سيارة الأميرة ديانا 

وحسب ما كشفت شبكة thenews الأمريكية، أنه قبل أيام قليلة من حلول الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة الأميرة ديانا، قد بيعت سيارة خاصة بها كانت تقودها في ثمانينيات القرن الماضي، في مزاد علني، مقابل 650 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 15 مليون جنيه مصري.

وبدورها  ذكرت الشركة المختصة بالمزاد العلني، أن هناك مزايدة شرسة على سيارة الأميرة ديانا، من طراز فورد إسكورت RS توربو باللون الأسود، التي تعد واحدة من أفخم السيارات على مستوى العالم، إذ أنه قام مشتري بريطاني، لم يرغب في الكشف عن اسمه أو هويته، بدفع نسبة 12.5٪ علاوة على سعر البيع.

إحياء ذكرى وفاة الأميرة ديانا

ووفق ما ذكرت التقارير، فإن الأميرة ديانا، قادت السيارة المعروضة للبيع حاليًا، في الفترة من عام 1985 إلى عام 1988، والتُقطت لها صور بها أثناء تواجدها بالمناطق المختلفة ما بين الذهاب للمتاجر والمطاعم.

جدير بالذكر أن محبي الأميرة ديانا، يستعدون لإحياء مرور ربع قرن على وفاتها، والتي جاءت نتيجة تعرضها لحادث سير في يوم 31 أغسطس من عام 1997.