رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة.. «اعرفي المشجعات هتعمل إيه»

كتب:  نهى نصر -

08:56 م | الجمعة 28 أبريل 2023

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من اللقاءات القوية المنتظرة، التي يترقب الجمهور المصري بصفة عامة، انطلاقها لأنها المباراة الحاسمة التي ستحدد من يصعد للمربع الذهبي.

وتعد السيدات والفتيات المشجعات للساحرة المستديرة قوة لا يستهان بها، إذ لا تحلو المدرجات من الجنس اللطيف، وتحديدا في المواجهات الحاسمة، ومن لا تستطيع متابعة تلك المباريات في الملعب، تسعى جاهدة لمعرفة القنوات الناقلة للقاء، أو تبحث مع زميلاتها عن قنوات ستذيع المباراة.

وتعرف المشجعات المصريات في العموم، وعشاق المارد الأحمر بصفة خاصة، أهمية مباراة الأهلي والرجاء في المغرب، إذ يُعد هذا اللقاء «سيناريو مكرر» من البطولة في العام الماضي، بعدما التقى الفريقان في النسخة الماضية وتأهل الأهلي على حساب الرجاء، لكنه خسر النهائي أمام الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب دور ربع النهائي

مباراة الأهلي والرجاء من المواجهات القوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، ويحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على الرجاء المغربي، في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وفي تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الثانية عشرة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار حرص موقع «هن» على تقديم خدمات للسيدات على مدار الوقت، فإنه حريص على تقديم موعد مباراة الأهلي والرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمشجعات المصريات وعاشقات الساحرة المستديرة على مستوى الوطن العربي والعالم، وكذا القنوات الناقلة للقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

على الرغم من أن قنوات beIN Sports تُعد هي الناقل الحصري والوحيد لمواجهات بطولة دوري أبطال إفريقيا، فإن القناة الثالثة المغربية هي من ستنقل المواجهة المرتقبة، وتبث مباراة الأهلي والرجاء المغربي، على قناة beIN Sports HD 4 بتعليق رؤوف خليف، وعلى قناة Arryadia TNT HD بتعليق صوتي لـ هشام فرج.

تعليق الفتيات على مباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال إفريقيا

قال عدد من الفتيات المشجعات للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«هن»، إنّهن سيبحثن من الآن عن القنوات الناقلة للمواجهة القوية المرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره الرجاء المغربي، في إطار مواجهات الإياب بالدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، ومنهن من يفضل مشاهدة المباراة مع أصدقائهن على الكافيهات التي تبث اللقاء، إذ تكون هناك حالة من التشجيع تواكب ما يحدث في المدرجات وإن لم تكن مثلها، لكنها تكون أفضل من متابعته في المنزل.

وأكدت هايدي محمد، في تصريحات لـ«هن»: «إحنا بنتسنى أي مبارة للنادي الأهلي عشان نتفرج عليه على أحد الكافيهات ونشجعه، ولما بيكون عندنا شغل ومش بنلحق نروح أي كافيه بندور على أي بث مباشر على الإنترنت خصوصا في مواجهات قوية زي لقاء الرجاء لأنه بيكون مبثابة مباراة نهائي مبكر».

وتوضح رنا عبدالغني، أنها تعشق المارد الأحمر وأنها لا تستمتع بمشاهدة أي مباراة قوية له إلا عندما تذهب لمتابعته على أحد الكافيهات بجانب أصدقائها: «أنا مش بعرف أشوف مباراة للأهلي إلا لو نزلت الكافيه مع أصحابي أو بنروح النادي نفسه، لأنه بيعمل شاشات لعرض المبارايات».