رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بـ10 جنيهات شاهدي مباراة الأهلي والرجاء في البيت.. بدون تشفير أو إنترنت

كتب:  نهى نصر -

12:53 م | السبت 22 أبريل 2023

مبارة الأهلي والرجاء المغربي

عادة ما تنتظر العديد من الأسر المصرية، المناسبات والفعاليات المهمة حتى يتجمع أفرادها معًا أمام شاشات التلفزيون، فهناك العديد من السيدات يفضلن مشاهدة مبارايات كرة القدم في المنزل مع أزواجهن، ونتيجة لذلك، نقدم في التقرير التالي، طريقة بسيطة يمكن من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، اليوم.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي بالمنزل 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلى ونظيره الرجاء المغربي في البيت بدون دش أو قنوات مشفرة أو إنترنت، وذلك من خلال شراء قطعة حديدية يطلق عليها «المحول» أو«كونفيرتر» ويصل سعرها إلى 10 جنيهات.

بعد شراء القطعة الحديدية، يتم فصل سلك الريسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول، ثم تركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال، وبذلك يتحول الطبق إلى إريال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا، ومشاهدة المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الرجاء المغربي، على أرضية استاد القاهرة، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وأيضا السابعة مساء بتوقيت المغرب وكذلك العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي 

ويمكن أيضا متابعة  مشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد الرجاء مجانًا عبر قناة تايم سبورت الأرضية المفتوحة، من خلال بثها UHF 32، وأيضًا إذا كنت تمتلك شاشة LCD أو LED، يجب تحويل ATV إلى DTV، ومن ثم توصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.