رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«سيناء بتفرح».. ماذا فعلت نادية الخولي ومشاهير الإنستجرام في العريش؟ (صور)

كتب: آية أشرف -

05:09 م | الجمعة 28 أبريل 2023

نادية الخولي

على أرض الفيروز «سيناء» التي روت رمالها بدماء شهدائها، رفعت الدولة المصرية احتفالاتها لتبرهن على انتصارات الماضي والحاضر، فبين القضاء على الإرهاب اليوم، وتحرير سيناء أمس، استضافت البلاد كبرى الأحداث والفعاليات على أرض شمال سيناء، بالتزامن مع احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء، إذ رفع العديد من المشاهير والنجوم رايات الاحتفال في أجواء مبهجة وسط أهالي سيناء. 

ماذا فعلت نادية الخولي ومشاهير الإنستجرام في العريش؟

وخلال الساعات الماضية، شارك مشاهير «السوشيال ميديا» وعلى رأسهن صناع المحتوى، منة السُني، ونادية الخولي، تفاصيل تواجدهما بالعريش، ضمن الاحتفالات، تحت شعار «سيناء أمان» «سيناء بتفرح». 

ودونت نادية الخولي ومشاهير الإنستجرام، عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي: «اتشرفت بدعوتي لحضور ايفنت من أكبر الايفنتات في العريش (سيناء) بدعوة من مركز القبائل والعائلات المصرية تحت شعار «سيناء أمان» و«سيناء بتفرح»، مرفقين العديد من الصور خلال الاحتفاليات. 

مجلس القبائل والعائلات المصرية يطلق سباق الهجن 

وكانت فعاليات سباق الهجن بمدينة العريش، انطلقت على مدار اليومين السابقين، «الأربعاء والخميس»  وذلك بالتعاون مع مجلس القبائل والعائلات المصرية ووزرات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والثقافة، بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، للمرة الثانية في آخر 13 عامًا، بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار.

محمد منير يحيي حفلًا في العريش

ولم تتوقف الاحتفالات على فاعليات سباق الهجن، والعديد من الفاعليات الثقافية والفنية، إلا أن أحيى النجم محمد منير،  حفلًا جماهيريًا، من مدينة العريش في محافظة شمال سيناء، للاحتفال بعودة الحياة لطبيعتها في «أرض الفيروز»، ومن المقرر أن تمتد الاحتفالات حتى نهاية الشهر.