رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طفل صيني يقطع 130 كيلومترا بالدراجة في 22 ساعة.. «عشان يشوف جدته»

كتب:  نهى نصر -

11:53 م | الأحد 23 أبريل 2023

طفل صيني

في مدينة هانجتشو الصينية، قرر طفل يبلغ من العمر 11 عاما أن يذهب إلى منزل جدته بمفرده بدراجته حيث قطع مسافة تبلغ نحو 130 كيلو مترا، وقضى حوالى 22 ساعة فى ركوب الدراجة ليلا ونهارا على الطرق المزدحمة والسريعة فى محاولة لتحقيق هدفه.

طفل صيني يسافر إلى جدته بدراجته 

عرض الطفل على والدته أن يذهب إلى جدته بمفرده ولكنها رفضت واستخفت بكلامه، وفي البداية لم تصدقه، لأن والدتها كانت تعيش على بعد نحو 140 كيلومترًا (87 ميلًا) فى ميجيانج ودخل في جدال معها إلى أن قرر مع نفسه أن يذهب إلى جدته وينفذ كلامه، بحسب موقع «odditycentral».

لاحظ بعض المارة الطفل منهكا ووحيدا فى نفق على الطريق السريع وذلك بعدما توقف لأن ساقيه لم تعودا قادرتين على حمله، ليخبر المارة الشرطة على الفور.

المارة يستدعون الشرطة 

تساؤلات عدة وجهها رجال الشرطة للطفل بعدما تم استدعاء المارة لهم، حيث سأله الضباط من أين هو وماذا كان يفعل هناك، وصُدموا عندما علموا أنه قادم بالدراجة بعد مغادرة منزله فى هانجتشو فى محاولة للوصول إلى جدته فى ميجيانج.

كان الطفل على بعد نحو ساعة واحدة فقط من  أجل الوصول إلى منزل جدته، وجاء والد الطفل وجدته إلى مركز الشرطة وتم اصطحابه إلى منزل جدته، وقالت والدة الطفل إنها كانت تعتقد أن تهديد ابنها بالذهاب لجدته مجرد نوبة غضب طفولية.