رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الحالة الصحية للطفل «زياد» بعد عملية استئصال الورم: «قام وحضر عزومة»

كتب: آية أشرف -

11:46 م | الخميس 20 أبريل 2023

الطفل زياد

استطاع الطفل السيناوي، زياد أسامة، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، خطف القلوب نحوه، بعدما نُشرت له صورة أثناء أدائه للصلاة قبل دخوله إلى غرفة العلميات لاستئصال ورم بالمخ، بنية شفائه، إذ ظهر الطفل مرتديا القميص الطبي على سجادة الصلاة طالبا الشفاء من الله عز وجل.

وسرعان ما تصدر الطفل زياد، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، يرافقها دعوات الكثير له بالشفاء، والخروج من العمليات سالمًا. 

 

زياد يعاني من سرطان في المخ 

ونشرت مستشفى 57357  على صفحتها الرسمية، بـ«فيسبوك» تفاصيل الحالة الصحية لمحارب السرطان، قائلة: «زياد عنده 10 سنين بيتعالج من سرطان المخ في مستشفى 57357 من سنة، زياد بيعمل عملية استئصال ورم من النخاع الشوكي في الضهر انهارده وقبل ما يدخل العمليات طلب من مامته يصلي ويدعي إنه يطلع من العملية كويس، افتكروا زياد في دعائكم في الصلاة وعلى الفطار إن ربنا يقومه بالسلامة».

الحالة الصحية للطفل «زياد» بعد عملية استئصال الورم

وعقب مرور يوم على عملية الطفل زياد، نشر الدكتور جمال شعبان، أستاذ القلب، صور جديدة للطفل، خلال حضوره إفطار المستشفى اليوم، ليطمئن المتابعين، قائلًا: «زياد اللي كان بيصلي قبل العملية بتاعة ورم المخ والاعصاب، واللي استمرت 8 ساعات، عمليته نجحت بيبشركم وبيشكركم وبيسلم عليكم، وحضر الإفطار مع مدير معهد الأورام». 

وكان «أسامة» والد الطفل كشف عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، تطورات الحالة الصحية لابنه، قائلا: «الحمدلله على كثير النعم زياد ابني خرج من العملية، والحمد لله هو بخير، شكرا لكل طاقم موسسة مستشفى 57357، شكرا لكل من دعا لزياد بقلب صافٍ وعن ظهر غيب، وربنا يكمل شفاه على خير يا رب العالمين، الحمد لله حمد طيبا مباركا».