رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ما مصير دلال بعد توثيق جعفر العمدة قتلها لبلال شامة؟.. القتل أم الفضيحة

كتب: غادة شعبان -

02:19 م | الخميس 20 أبريل 2023

دلال في جعفر العمدة

حيل ومؤامرات ارتكبتها دلال ووثقها جعفر العمدة بالصوت والصورة، في الحلقة الـ28 من مسلسل جعفر العمدة، إذبدأ القناع ينكشف عن الجرائم التي ارتكبتها دلال زوجة جعفر العمدة، وتجسد شخصيتها إيمان العاصي في المسلسل، كان أخرها اعترافها أمام شقيقيها وبلال شامة، بخطف ابن جعفر العمدة من زوجته ثريا، والتسبب في إجهاض عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة. 

توثيق جريمة دلال بالفيديو

بعد الكشف عن جرائم دلال التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي، خمن الجمهور من واقع الأحداث مصيرها وما سيفعله بها جعفر العمدة، الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان بها، بعدما اعترفت بجرائمها وقامت بقتل بلال شامة وطعنته عدة طعنات بالسكين، وفي تلك اللحظة كان يوثق زوجها جريمة القتل واعترافاتها بالصوت والصورة، خلسة دون معرفتها.

ويرصد«هُن» تخمينات الجمهور المختلفة لمصير دلال في جعفر العمدة، بعد الكشف عن حقيقتها أمام زوجها، فكان من بين تعليقات الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مصير دلال بعد اعترافتها وقتل بلال شامة

ومن بين تخمينات الجمهور التعليقات التالية، «جعفر هيساومها على الفيديو واعترافاتها بالتحريض على خطف ابنه سيف ومحاولة قتله، وتدبير واقعة إجهاض عايدة، جعفر هيسلم الفيديو للشرطة وينتقم منها ومن أهلها بالقانون، جعفر هيواجهها بجرائمها كلها اللي عملتها ويطلقها، هيبلغ عنها وهتتحبس، هتودي نفسها لحبل المشنقة بتهمة القتل العمد، جعفر هينتقم من أخواتها وهيرجع حق سيد بعد اللي اتعمل فيه، هيفضحها قدام الحارة كلها، ويواجهها باللي عملته من خطف ابنه واخفاء الحقيقة عنه وهيسلمها للشرطة».

دلال تقتل بلال شامة

ودبر جعفر العمدة، لقاء بين بلال شامة وشوقي فتح الله وشقيقه كارم ودلال في مكان بعيد، للمواجهة بينهم وقامت الزوجة بالاعتراف بجرائمها من 19 عاما حتى أنها دبرت لواقعة إجهاض عايدة، وكان الزوج جعفر العمدة يقوم بتصويرها خلسة بكاميرا فيديو رفقة ابنه سيف.