رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

على خطى دنيا سمير غانم في «جت سليمة».. طرق عمل الشعر كيرلي بدون حرارة

كتب:  نهى نصر -

06:51 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023

جت سليمة

إطلالة مميزة ظهرت بها الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة، إذ ظهرت بشعر كيرلي قصير، جعل الكثير من الفتيات تفكر في تجربة تجعيد الشعر، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

طريقة عمل الشعر الكيرلي 

يقدم موقع «هن»، طريقة عمل الشعر الكيرلي بخطوات بسيطة وغير مكلفة: 

يمكن عمل الشعر الكيرلي بطريقة التمويج الطبيعي، حيث يتم غسيل الشعر، ثم تسريحه جيدًا بمشط ذو أسنان واسعة، وكذلك أثناء استخدام البلسم وحمام الكريم، بعدها جففي شعرك، ويفضل عدم استخدام الفوطة العادية، لأنها تؤدي لظهور «الهيشان» واستخدمي تيشرت قطني، بحسب موقع «Live wall».

ولطريقة عمل الشعر كيرلي بالضفائر، يتم في البداية مشّطي شعرك الرطب جيدًا، واستخدمي كريم الشعر المفضل لديك لمنحه بعض الترطيب، ثم قسميه لثمانية أقسام متساوية في شكل ضفائر، بإمكانك زيادة عدد الضفائر، أو تقليلها بحسب كثافة شعرك وبحسب رغبتك في شكل التموجات.

ومن الطرق السهلة التي تساعد على عمل الشعر الكيرلي بدون حرارة، بكرات الشعر، التي يمكن أن تعطي نتيجة هائلة بدون الحرارة، لذا قومي بتسريح الشعر وقسميه إلى أجزاء، وضعي كل جزء على البكرة، ثم قومي بتثبيته بالمشبك الخاص لمدة ليلة كاملة، وقومي بفك الشعر، وستحصلين على الشعر الكيرلي المميز.

مسلسل جت سليمة

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول فتاة تعثر على كتاب مسحور، يعيدها إلى الماضي، لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية، والعمل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، بالإضافة إلى سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد.