رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شيرين رضا تكشف سبب صداقتها لـ زينة عاشور ودينا الشربيني وكيف دفعت ثمن جمالها (فيديو)

كتب: آية أشرف -

10:11 م | الأحد 16 أبريل 2023

شيرين رضا

فتحت الفنانة شيرين رضا قلبها أمام جمهورها على مقعد الضيف، خلال تواجدها ببرنامج «أنا والقناع»، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، لتتحدث للمرة الأولى عن ضريبة الجمال، وكيف يمكن للوجه الجميل أن يكون بوابة لمواجهة المشكلات وفقدان الأصدقاء، فضلًا عن حديثها حول شخصيتها، وعلاقة الصداقة التي تجمع بينها وبين زينة عاشور ودينا الشربيني. 

شيرين رضا تكشف سبب صداقتها لـ زينة عاشور ودينا الشربيني

وأكدت شيرين رضا أن سبب صداقتها لـ زينة عاشور ودينا الشربيني، هو قناعة وليس قناع ترتديه: «زينة أم إخوات بنتي، وبقول لنور دي والدتك التانية مش (مرات أب)، وكان لازم نكون أصحاب بينا 4 أخوات».

وأشارت إلى أنه «أما دينا الشربيني فهي صاحبتي، وعمري ما كنت هخسر صداقتها مهما حصل». 

شيرين رضا: دفعت تمن جمالي

وانتقلت شيرين رضا، خلال حديثها في «أنا والقناع» للحديث عن ملامحها، وكيف يتسبب الجمال في العقبات، قائلة: «دفعت تمن جمالي من أعصابي وحياتي وصحابي، لكن عمري ما اتمنيت مكونش جميلة ولا أكون واحدة تانية، الجمال ممكن يكون نقمة على صاحبه أحيانًا، لما الستات تخاف من جمالك في المجمل، ولأن الراجل بيبص للجمال عند الست مش عقلها ولا شخصيتها». 

مبحبش النكد ولا الزعل

وشددت الفنانة شيرين رضا على أنها تكره الحزن والبكاء: «مبحبش النكد ولا الزعل، ببين إني مبسوطة لكن ده قناع، لأن مش كل الناس بتشوف دموعي، ودايمًا بشوف العياط مش وسيلتي للتعبير عن العصبية أو الزعل، وعمري ما شوفت العياط حل للمشاكل».