رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صدمة صديقات خطيبة طبيب الأسنان كيرلس بعد وفاتهما.. «اتزفوا للسماء بدري»

كتب: نهى نصر -

05:09 م | الإثنين 20 مارس 2023

طبيب  وخطيبته

واقعة مأساوية شهدتها محافظة أسيوط اليوم، بعد وفاة الطبيب كيرلس القمص جورجيوس، وخطيبته جنيفار، أثناء ذهابهما لتجهيزات لحفل زفافهما الذي يقام خلال الفترة المقبلة؛ إذ انقلبت بهما السيارة في الترعة الإبراهيمية بمنطقة قرية بني زيد الأكراد، التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، الأمر الذي جعل الحزن يسيطر على جميع أهالهما وأصدقائهما.

 

وفاة الطبيب كيرلس القمص جورجيوس وخطيبته في حادث سيارة 

صدمة كبيرة سيطرت على أصدقاء الطبيب كيرلس القمص جورجيوس، وخطيبته جنيفار بعد تلقيهم خبر وفاتهما، وكان منهم صديقتها أميمية محمد، التي نعتها بكلمات مؤثرة، قائلة: «مش عارفة استوعب بجد أنا لسه من كام يوم بس كنت بشوف الفيديو وهي مبسوطة، ودخلت الشات بتاعها أقسم بالله عشان أقولها لو ينفع تمسحي الفيديو يا ريت علشان العين وربنا يسعدك يا رب، بعد كدا قولت لا بلاش مكنتش أعرف إن الحسد يدخل القبر بجد كدا ربنا يصبر أهلكم».

«عقلي بينزف مش قلبي».. صدمة كبيرة تعرضت لها «توتا فوزي»، صديقة جينفر، غير مستوعبة ما تعرضت له صديقتها قبل أيام من فرحها، وتمنّت أن يكون ما حدث مجرد حلم تستيقظ منه وتجدها أمامها.

 

تتذكر «بسنت توادرس»، لحظات فرح صديقتها الراحلة وحديثها عن زفافها قبل 48 ساعة من الحادث الأليم، ما جعلها ترفض الواقع وما تعرضت له صديقتها: «إزاي يا رب.. أنا لسه شايفاكي من يومين، وقعدتي تتكلمي معايا كتير.. إزاي يا توتة مش هشوفك تاني، إزاي ده حصل.. مع السلامة يا أحلى ملاك».

 

صدمة الأصدقاء بخبر الوفاة 

وكتبت إحدى زميلات خطيبة الطبيب أيضا: «حقيقي مش قادرة استوعب لحد الآن، حكمتك يا رب في كده، عزي يا رب كل نفس بتتألم.. واملاها تعزية وفرح ويقين إن الأموات أحياء في سماء لا تعرف الموت.. ربنا يرحمكم ويعزي أهلكم وحبيبكم.. هتوحشيني»، وجاء أيضا من ضمن التعليقات: «إزي طيب، من وقت ما صحيت وعمله أقول ازي وجينڤر لا مستحيل، كل يوم صدمة وكل يوم وجع ارحمنا برحمتك يا رب، عزي وصبر أبوها وأمها وكل حبيبها صبر أهليهم وعزيهم أديهم تعزيه يا رب وطبطب عليهم».