رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جورجينا تنشر صورتها مع الكف الأزرق في ملعب بالسعودية (صور)

كتب: آية أشرف -

10:43 م | الأحد 15 يناير 2023

جورجينا

تصدر اسم جورجينا والكف الأزرق محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو، عددا مت الصور والإطلالات التي تقربت بها إلى بعض عادات وتقاليد العرب، خاصة بعد انتقال الأخير لصفوف نادي النصر السعودي. 

جورجينا بـ«الكف الأزرق»

ونشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو، مجموعة من الصور لها مع أبنائها، وذلك خلال تواجدهم فى المملكة العربية السعودية، أثناء متابعتها لتدريبات كريستيانو رونالدو مع فريقه، عبر ستورى حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت جورجينا، صورة ظهرت فيها بمفردها على «مضمار الجري» حول الملعب، إلا أن فاجأت الجمهور بوضعها علامة «الكف الأزرق» عليها، فضلًا عن نشرها للعديد من الصور العائلية رفقة أطفالها. 

انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي 

وكان «رونالدو» قد وقَّع على عقود انتقاله لنادي النصر السعودي، في مدينة مدريد مع مسلي آل معمر رئيس النادي، حتى عام 2025، وسيرتدي القميص رقم 7 مع كتيبة «العالمي»، وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن اللاعب سيتقاضى راتبًا يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم.

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السعودية، للانضمام لفريق النصر، مؤخرَا بعدما وقع للفريق لمدة موسمين ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وظهرت معه جورجينا وهي تحمل ورودا بلون قميص نادي النصر، وسط بعض الأطفال الذين يرتدون قمصان النصر.

إطلالة جورجينا بالسعودية

وتألقت «جورجينا» رفقة اللاعب خلال الحفل الذي أُقيم داخل ملعب «مرسول بارك»، وسط حضور 30 ألف مشجع.