رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بملابس رياضية.. شاهد تسوق جورجينا مع أطفالها في الرياض (فيديو)

كتب: آية أشرف -

06:16 م | الخميس 05 يناير 2023

جورجينا

بات اسم عارضة الأزياء الشهيرة وصديقة النجم العالمي، كريستسانو رونالدو، جورجينا رودريجز، يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ توقيع «الدون» عقود انضمامه للنصر السعودي، في صفقة تاريخية.

وعلى الفور زادت التساؤلات حول «جورجينا» وإطلالتها وكيف تبدو في الرياض؟ وحالتها الاجتماعي بالهوية الشخصية، وغيرها من الأسئلة.

شاهد تسوق جورجينا مع أطفالها في الرياض

واليوم، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو جديد، ظهرت فيه صديقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريجز، وهي تتسوق مع أبنائها داخل مول برج المملكة بوسط الرياض.

وأظهرت اللقطات الموجودة بالفيديو، عارضة الأزياء جورجينا ترتدي ملابس رياضية بصحبة أولادها، وعلى الفور بات المقطع يتداول بصورة كبيرة. 

جورجينا بالعباءة في السعودية

وتألقت «جورجينا» أول أمس، رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الحفل الذي أُقيم داخل ملعب «مرسول بارك»، وسط حضور 30 ألف مشجع، بإطلالة عربية شرقية، مرتدية عباءة فضفاضة، متخلية عن إطلالتها المتحررة. 

وظهرت جورجينا، بعباءة من القطيقة، بلون المارون الداكن، مفتوحة، فضفاضة، بأكمام طويلة، بتوقيع «dollab.line»، بسعر 17000 ريال قطري، وهو ما يعادل 115 ألفًا و727 جنيهًا مصريًا، بحسب موقع «dollab.line» الرسمي.

انتقال كريستيانو للنصر السعودي 

ووقع «رونالدو» على عقود انتقاله لنادي النصر السعودي، لمدة موسمين ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في مدينة مدريد مع مسلى آل معمر رئيس النادي، حتى عام 2025، وسيرتدي القميص رقم 7 مع كتيبة «العالمي»، وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن اللاعب سيتقاضى راتبًا يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم.

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤخرًا إلى السعودية، للانضمام لفريق النصر، وظهرت معه جورجينا وهي تحمل ورود بلون قميص نادي النصر، وسط بعض الأطفال الذين يرتدون قمصان النصر.