رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إيطالية مقيمة في مصر تبدأ مشروعا مربحا من فوق السطوح.. «الستات بيتعلموا منها»

كتب: آية أشرف -

07:40 م | الأحد 15 يناير 2023

أمينة الإيطالية

الأحلام الكبيرة تبدأ بمشروعات صغيرة، وتتجه السيدات إلى المشروعات التي يمكن تنفيذها وإدارتها من المنزل، حتى لا تفارق بيتها وترعى أسرتها، وفي الوقت نفسه تبدأ من رأس مال صغير، فيصبح لديها اكتفاءً ذاتيًا وفائض يُدر لها ربحًا، ومن بين السيدات أعلنت سيدة إيطالية تدعى أمينة، متزوجة ومقيمة في الفيوم رفقة زوجها المصري وأولادهما، عن مشروعها الصغير الذي بدأته من سطح بيتها، وتنصح السيدات بتجربته.

أمينة الإيطالية تتجه لتربية الطيور والبط على الأسطح

ومؤخرًا، كشف محمد «جيمي» ابن الفيوم، وزوج الإيطالية أمينة، عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، عن مشروعها المنزلي، إذ قررت تربية الطيور وخاصة البط على أسطح المنزل للاستفادة منها، لتنصح السيدات وتشجعهن على التجربة. 

وظهرت «أمينة» بجلابية بيتي، وحجاب تقليدي، تتحدث العربية، مؤكدة أنها تحب تربية الطيور، وأن المشروع مُفيد للغاية: «جبت بط موسكوفي أسود، وبط بيكيني، بربيهم ويكبروا، باكل واستفاد منه، وأعمل معاها المحشي والرز». 

حياة أمينة الإيطالية إلى مصر 

وكانت أمينة الإيطالية من الأجنبيات اللاتي اندمجن مع الحياة في مصر منذ زواجها قبل 16 عاما، وقد غادرتها لفترة قصيرة منذ عام ثم عادت مرة أخرى، وقد تحولت هيئتها وعاداتها إلى الثقافة المصرية وأخذت طابع حياة أهل الفيوم، فصارت واحدة منهم وتتحدث بلهجتهم، وأحبوها واندمجت معهم.