رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمينة الإيطالية أخذت طباع المصريين.. «جابت هدايا لجيرانها وبتغير على جوزها من الهوا»

كتب: أسماء أبو السعود - منة الصياد -

04:45 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022

أمينة الإيطالية

عادات المصريين في الجدعنة وأسلوبهم البسيط خلال الحديث، أمور تعلمتها أمينة الإيطالية المتزوجة من محمد المصري، وهو ما ظهر مؤخرا، إذ حرصت في شراء الهدايا والمقتنيات البسيطة لجيرانها في قرية تطون بمحافظة الفيوم، أثناء عودتها إلى مصر مرة أخرى، وذلك بعد غياب وصل لمدة عام تقريبا.

أمينة الإيطالية.. «بتغير على جوزها وعيالها وبقت زي المصريين»

وفي لقاء جديد لها خلال بث مباشر مع «الوطن»، كشفت أمينة الإيطالية عن غيرتها الشديدة عن زوجها وأولادها، موضحة أنها كانت ستتشاجر وتضرب إحدى السيدات من قبل، بعد أن شعرت بمحاولة اقترابها من زوجها محمد المصري «كنا راكبين العربية، وهي داخلة تسأل على حاجة حسيت إنها عايزة تدخل راسها في العربية».

وأضافت أنها تشعر بالغيرة الشديدة على زوجها وأطفالها، ولا تستطيع السيطرة على انفعالاتها عند تعرض أي منهما للمضايقات. 

أمينة تشتري هدايا وميداليات لجيرانها

وخلال اللقاء كشفت أمينة الإيطالية عن تفاصيل شراؤها الميداليات والهدايا الرمزية البسيطة إلى جانب زجاجات العطور، وذلك رغبة منها في التعبير عن حبها لجيرانها «هسيب كل واحد يختار الهدية اللي تعجبه»، لافتة إلى أنها ستترك كل شخص يختار ما يرغب به.

وعلى الرغم من بدء أمينة الإيطالية في التعامل بطبيعة المصريين سواء في أسلوب حديثها أو تعاملاتها الشخصية، إلا أنها ما تزال تحتفظ ببعض العادات الإيطالية الخاصة بموطنها الأصلي، وهي حرصها على تناول أكواب قهوة «اسبرسو» بشكل يومي، لافتة إلى أنها لم تتمكن من قضاء يومها دون الحصول عليها «بشربها على طول، صبح وليل وضهر وعصر، على طول جمبي».

تفاصيل عودة أمينة الإيطالية إلى مصر 

ويوم أمس، كشفت أمينة الإيطالية عن تفاصيل هروبها من مصر وعودتها بعد مرور عام مرة أخرى، موضحة أنها أخطأت عند تركها مصر في المرة الأولى، وذلك بسبب نشوب خلافات بينها وبين والدتها، التي حاولت إبعادها عن زوجها، لكنها أدركت التعامل الصحيح مع تلك الأزمة، وقررت العودة مرة أخرى.