رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروس أسترالية تثير غضب المدعوين لحفل زفافها: ادفعوا ثمن وجباتكم

كتب: منة الصياد -

08:16 م | الأربعاء 11 يناير 2023

عروس - تعبيرية

توفيرًا لنفقات حفل زفافها اتجهت عروس أسترالية إلى حيلة لم يتوقعها المحيطون بها، ما أثار اندهاش الأشخاص الذين تم دعوتهم لحضور حفل الزفاف، وسرعان ما أصبحت الفتاة حديثًا لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في بلدتها.

مطلب غريب من العروس 

وذكرت صحيفة «البيان» الإمارتية، أن العروس الأسترالية طالبت المدعوين على حضور حفل الزفاف، دفع ثمن وجباتهم، بدلًا من شراء الهدايا لها، وذلك في محاولة لتوفير النفقات في تلك الليلة التي شكلت ضغوطًا عليها وزوجها.

وقالت العروس الأسترالية في تصريحاته، إنها وعريسها لا يهتمان كثيرًا بجلب الهدايا لهم، وسرعان ما لاقى مطلبها العديد من ردود الفعل، إذ أيد فكرتها البعض موضحين أن موقفها مقبولًا بشكل عام، لأنها تحاول توفير المال، فيما انتقدها آخرون رافضين ما قالته.

رسالة العروس قبل زفافها

وقبل حفل زفافها، كانت دونت العروس رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت خلالها إنها طالبت الضيوف بدفع ثمن وجباتهم وذلك كحل بديل لتقديم الهدايا لها، مستطردة: «هل هذا أمر مقبول؟»، إذ عبرت عن قلقها بشأن هذا الأمر.

ومع التفاعل الكبير الذي لاقاه تساؤل العروس الثلاثينية، هاجمها بعض الأشخاص، فجاء من بين التعليقات: «إذا كنت تدعين أشخاصاً للحضور، فيجب عليك إطعامهم»، ودون شخصًا آخر: «من المؤكد الطلب من الضيوف دفع ثمن وجبتهم، ليس بالأمر الجيد، ربما سيكون من الأجدى عليك الادخار في مجال آخر». 

الكلمات الدالة