رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بطلة الأولمبياد فريال أشرف تنشر صور فرحها.. وزير الشباب يشهد على كتب الكتاب

كتب: غادة شعبان -

03:00 م | الجمعة 23 ديسمبر 2022

حفل زفاف فريال أشرف

حفل زفاف ضخم، حضره وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تألقت خلاله أحدث عروس في الوسط الرياضي، فريال أشرف، لاعبة منتخب الكاراتية وبطلة أولمبياد طوكيو، أمس الخميس، وتحدث عنه الرواد لأناقتها التي ظهرت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتصدرت التريند بعدها.

أول تعليق من فريال أشرف على زواجها

وبعد ساعات من حفل الزفاف، علقت لاعبة منتخب الكاراتية وبطلة أولمبياد طوكيو، فريال أشرف، على زواجها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من خلال نشر لقطات من عقد قرانها والتي شهد عليه وزير الشباب والرياضة، وأرفقت تعليقا مستعينة بأية قرآنية، قالت خلاله: «بسم الله الرحمن الرحيم.. وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وعقبالكم جميعا».

كواليس إطلالة فريال أشرف

وكانت ظهرت العروس فريال أشرف، بإطلالتين مختلفتين خلال حفل الزفاف، إحداهما بفستان منفوش لامع مزود بالإكستينشن والأخرى بفستان من الجوبير هادئ ضيق، وبطرحة زفاف طويلة، ومكياج هادئ تناسب مع الإطلالات التي ظهرت بها.

معلومات عن فريال أشرف

فريال أشرف، لاعبة كارتيه وحاصلة على ميدالية ذهبية في الأولمبياد في طوكيو عام 2020، وكانت أول سيدة مصرية وعربية تفوز بها في تاريخ الأولمبياد.

- كانت احتفلت بخطبتها في مطلع العام الجاري، وتألقت بإطلالتين مختلفتين أيضا إحداهما بفستان باللون الأبيض.

- كانت جسدت قصة نجاحها كبطلة في الكاراتيه في عمل تلفزيوني وهو مسلسل «الإ أنا»، هي واللاعبة هداية ملاك، لاعبة التايكوندو المصرية، وسمر حمزة لاعبة المصارعة.

كما وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي بإطلاق اسم فريال أشرف على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين، بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة