رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«ارقص واتدلع يا بوفال».. احتفال والدة نجم المغرب بأرضية الملعب يخطف الأنظار

كتب: آية أشرف -

08:23 م | السبت 10 ديسمبر 2022

بوفال مع والدته

ليلة بكى فيها «الدون» كريستيانو رونالدو على يد المنتخب المغربي، «أسود الأطلس» الذين سطروا التاريخ مُجددًا، بعد الفور على منتخب البرتغال والإطاحة به والـاهل لدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

فخر كبير ينتاب العرب حول العالم بعد تأهل المغرب وتحقيق إعجاز تاريخي للقارة الإفريقية بأكملها، ليس فقط لـ «تكتيك» اللعب النظيف بالمستطيل الأخضر، بل ما يدل على احترامهم ما أظهرته اللقطات العفوية التي جمعت اللاعبين بوالدتهم، والتي بدأت باللاعب أشرف حكيمي، واختتمها اليوم سفيان بوفال مع والدته، بأرض الملعب. 

سفيان بوفال يرقص مع والدته عقب نهاية المباراة

«ارقص واتدلع يا بوفال».. هكذا سلطت عدسات الكاميرات حول العالم أنظارها للقطات العفوية التي جمعت بين سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي، مع والدته عقب نهاية المباراة والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، إذ ظهر الثنائي وهما يتشاركان الرقص فرحًا وفخرًا بصعود المنتخب، بعدما اقتحمت والدته أرض الملعب، لتظهر بإطلالة بسيطة تشبه الكثير من الأمهات اللائي يتميزن بالبساطة وهي تبكي فرحًا وترقص رفقة نجلها.

حكاية والدة لاعب المغرب سفيان بوفال بأرض الملعب من الدعاء للاحتفال

وكانت والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي، ظهرت قبل انطلاق صافرة البداية بالمدرجات وهي تقوم بالدعاء لنجلها والمنتخب المغربي، وسط الجماهير، لتسلط عليها كاميرات بعض المواقع الخليجية عدساتها، طيلة المباراة التي انتهت بتحقيق دعواتها ورجائها، لتظهر في النهاية بثوب البطل المجهول رفقة نجلها بالملعب للاحتفال. 

والدة بوفال ترافقه منذ التأهل على كندا

وكان سفيان بوفال، لاعب المنتخب المغربي، خطف الأنظار من قبل بعدما تداولت لقطات مصورة له ترصد معانقته لوالدته وتقبيله رأسها، عقب تأهل المنتخب للدور الثاني في نهائيات كأس العالم 2022، بعد الفوز على كندا، ليظهر حينها وهو يعانقها بحرارة ويقبل رأسها ويهديها قميصه.

فوز المنتخب المغربي

وفاز المنتخب المغربي اليوم على نظيره البرتغالي، على أرض ملعب استاد الثمامة، ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع الفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا، في الدور نصف النهائي.