رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بسبب طلبات الزواج.. اللاعب «الأكثر وسامة» بمونديال كأس العالم يغلق هاتفه

كتب: منة الصياد -

02:00 م | الأحد 04 ديسمبر 2022

لاعب كوريا الجنوبية

اهتمام كبير حظى به مؤخرًا، لاعب المنتخب الكوري الجنوبي، تشو جيو سونغ، بعد تألقه خلال مباراة فريقه الوطني أمام نظيره الغاني، بتسجيل هدفين مساهما في صعود المنتخب إلى دور الـ16 بمونديال كأس العالم قطر 2022.

تألق وطلبات للزواج 

وحسب ما ذكرت صحيفة sports brief الرياضية العالمية وصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن اللاعب الكوري الجنوبي، تشو جيو سونغ، لم يجذب الاهتمام فقط بسبب تألقه مع فريقه الوطني، ولكن أيضًا بسبب مظهره الجذاب وملامحه الوسيمة. 

ونظرًا لملامح الوسامة التي اتسم بها لاعب كوريا الجنوبية، لُقب باللاعب «الأكثر وسامة» بمونديال كأس العالم في قطر 2022، كما أنه تلقى مؤخرًا، العديد من المكالمات الهاتفية، وكذلك الرسائل النصية من عشرات الفتيات تطالبه بالارتباط والزواج، وهو ما أزعجه كثيرًا حتى اضطر إلى غلق هاتفه الخاص.

زيادة عدد متابعي «سونغ» 

كما كان للحساب الرسمي بـ«سونغ» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، النصيب الأكبر بسبب وسامته، حيث ازداد عدد متابعيه خلاله من 120 ألف إلى ما يقرب من 2 مليون ونصف المليون شخص.

وتم مؤخرًا، تداول مقطع فيديو للاعب الكوري الجنوبي، خلال جلوسه على مقعد البدلاء بإحدى مباريات مونديال كأس العالم، وخلال الفيديو ظهرت ملامح وسامته الجذابة، وهو ما حقق نحو 8 ملايين مشاهدة، على الرغم من أن مدته لم تتجاوز الـ10 ثواني.