رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

حيوانات وملابس جنود بونابرت.. أغرب أزياء مشجعي كأس العالم «صور»

كتب: منة الصياد -

10:40 ص | الأحد 20 نوفمبر 2022

مشجعين منتخب فرنسا

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات كأس العالم 2022، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، ويستعد العالم بأسره لمتابعة مبارياتها بين منتخبات الدول المشاركة، واستعد آلاف المشجعين للتواجد داخل ملاعب الدولة المستضيفة لدعم فرقهم الوطنية بمختلف الصور.

أغرب أزياء مشجعي كأس العالم 

ومع انطلاق كل دورة من نسخ كأس العالم، اعتاد الملايين من المشجعين على الظهور بإطلالات وصور مختلفة، تعبيرًا عن حماسهم الشديد لتشجيع منتخبات بلادهم، من خلال البحث عن كل ما هو غريب ومميز وأيضًا مرتبطًا بتراث الدول.

وخلال السطور الآتية، يستعرض «هن» أبرز أغرب إطلالات ظهر بها المشجعون خلال النسخ الماضية من بطولات كأس العالم، وفقًا لوكالتي الأنباء الروسية «تاس» ورويترز.

أقنعة وشعارات تراثية للاحتفال 

خلال الصورة الأولى، يظهر أحد المشجعين للمنتخب الأيسلندي، واقفًا بين الجماهير داخل المدرجات، مرتديًا فوق رأسه خوذة تعود إلى الجيش الخاص ببلاده في العصور القديمة، وتأتي على شكل قرنين ثور وأوسطها جزء معدني صلب.

أما في الصورة التالية، يظهر اثنين من مشجعي المنتخب الفرنسي، وهم يرتدان الملابس الخاصة بجيش نابليون بونابرت، تعبيرًا عن تراث بلادهم العسكري أيضًا.

وفي هذه الصورة، يظهر مشجع لمنتخب المغرب، مرتديًا قناعًا على شكل وجه أسد، وسترة تحمل علم بلاده، تعبيرًا منه عن قوة فريقه الوطني داخل الملاعب.

فيما يظهر هذا المشجع البرازيلي، وهو يستقل إحدى عربات مترو الأنفاق، ويرتدي فوق رأسه خوذة من تراث بلاده، ويحمل بين يديه نسخة مصممة لكأس العالم من الورق المقوى.

وفي الصورة الأخيرة، تظهر مجموعة من مشجعي المنتخب الأرجنتيني، وهم يرتدون أقنعة تحمل ملامح نجم الأرجنتين ليونيل ميسي.