رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في عيد ميلادهما.. قصة بوكيه ورد عابر للحدود أهداه أحمد حلمي لمنى زكي

كتب: آية أشرف -

07:41 ص | الجمعة 18 نوفمبر 2022

منى زكي وأحمد حلمي

مسيرة زواج امتدت 20 عاما، كُللت بـ3 ابناء، والكثير من الأحاديث الرومانسية والمواقف الطريفة، وظل حبهما وزواجهما بعيدًا عن مشكلات العمل، وربما هذا كان سر النجاح، بين أحمد حلمي ومنى زكي، وتعد زيجتهما واحدة من أشهر زيجات الفن، فلم يجمعهما فقط قصة الحب والمهنة، ولكن أيضًا يوم الميلاد، إذ وُلدا الثنائي في 18 نوفمبر، فُولد «حلمي» بمدينة بنها عام 1969، بينما ولدت الفنانة مني زكي فهي في القاهرة عام 1976.

صداقة تخللها الإعجاب، ومحاولات من أحمد حلمي، حتى فاز بقلب منى زكي، التي كانت واحدة من أشهر فنانات جيلها حينها، ليظل الحديث بينهما جاريًا قبل أن تعلن موافقتها على الأمر، خلال تصوير فيلمها الشهير «أفريكانو» لتتحول الصداقة لزيجة ناجحة مستمرة حتى اليوم. 

قصة «بوكيه» ورد أهداه أحمد حلمي لمنى زكي عابر للحدود

لفتة رومانسية ببصمة أحمد حلمي، قرر من خلالها التعبير عن حبه لمنى زكي، وطلبها للزواج، إذ قرر مصارحتها بحسب حديثه من قبل مع الإعلامية إسعاد يونس، خلال تصويرها فيلم «أفريكانو» في جنوب إفريقيا، موضحًا: «كنت خايف من مصارحتها عشان مخسرهاش كصديقة، وكنت في بداية مشواري الفني، لكن قبل سفرها عملت خروجة خاصة، وقولتلها بحبك بدون مقدمات كدة وبعدين بصتلي وضحكت وراحت جارية».

«بوكيه» ورد عابر للقارات كانت أول هدية، بمثابة التذكرة بطلب الزواج، أرسله «حلمي» للفنانة خلال سفرها إلى جنوب إفريقيا، موضحًا: «قررت أبعتلها هدية كانت عبارة عن بوكيه ورد، لكن تعرضت لموقف محرج لما اتفاجئت إنها ملتفتتش ليه، بسبب أن أحد المعجبين كان بيرسل لها يوميا بوكيه ورد، فملاحطتش هديتي وقتها».

ولم تستمر «زكي» طويلًا في التفكير إذ أبلغته بموافقتها، ليعلنا الخطبة والواج الذي استمر لأكثر من 20 عاماً مُثمرًا عن 3 أبناء وهم: لي لي، سليم، ويونس.