رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أجمل مجموعة مجوهرات شانيل في موسم احتفالات رأس العام.. أساور وردية

كتب: نرمين عزت -

03:06 م | السبت 05 نوفمبر 2022

مجموعة مجوهرات شانيل للأعياد

تبدأ احتفالات رأس العام ومجموعة من الأعياد التي يحتفل بها الكثيرون بمختلف البلاد الأجنبية لذلك أطلقت دار «شانيل» مجموعتها لنهاية هذا العام تناسب الأعياد والمناسبات منها الفضي والذهب والألماس، وخلال تلك المجموعة يتألق البيج والذهب الأصفر والوردي والأبيض مع تداخل ألوان أخرى داخل تلك المجموعة الفاخرة التي تسعى الكثير من السيدات إلى اقتنائها، وأهمها مجموعة COCO CRUSH التي تتميز بأقراطها المميزة بحسب الموقع الرسمي لـ«دار شانيل»

مجموعة COCO CRUSH

أولى مجموعات المجوهرات الفاخرة من شانيل هي مجموعة COCO CRUSH وهي مستوحاة من النمط المتداخل الذي اشتهرت به الدار منذ عام 1955، وتلك القطع متوفّرة بإصدارات من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، مع أو بدون الماس.

خاتم COCO CRUSH

مجموعة خواتم «COCO CRUSH» المكونة من الذهب الأبيض المتداخل تتميز بتشابهها مع الفضة لكنها ذات طابع أنثوي مما تناسب السهرات في الأعياد القادمة والأحتفالات المختلفة.

مجموعة «CAMELIA» 

تلك المجموعة المميزة والتي تتكون من الألماس الفاخر وتتكون من مجموعة من المجوهرات أولها بروش«CAMELIA» المكون من خمس بتلات مميزة وهو الرقم المفضل لـ جابريال شانيل وصنع منها مجموعة أخرى من الذهب الأبيض وأحجار القمر.

مجموعة أساور «CAMELIA»

تلك المجموعة من الأساور الخاصة بالأعياد من شانيل وتتكون من بتلات الألماس والذهب الأبيض تغطي اليد بشكل دائري ويعطي جاذبية مختلفة لمن يريدن التألق في السهرات الخريفية.

مجموعة «N°5» من شانيل

لم تطلق شانيل فقط عطر N°5 الأسطوري المواكب لكل العصور في قارورتها البسيطة ليكون جوهر الأنوثة مع باقة من الأزهار والألدهيد تحقق حلم جابريال شانيل الأولي، ليكون عطرا نسائيا، يعبر عن المرأة، لكنها مع بداية الأحتفالات بنهاية العام أطلقت مجموعة من المجوهرات بنفس الأسم، مصنوعة من الذهب الوردي .