رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أفخم حفل زفاف.. زواج متسابق الراليات السعودي يزيد الراجحي بـ160 مليون دولار

كتب: شروق صلاح -

07:31 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

زواج متسابق الراليات

أقيم مؤخرا أفخم حفل زفاف لـ سابق راليات سعودي، إذ اتسم بالفخامة والرقي والحلوى الكثيرة، لذلك انتشر على موقع للتواصل الاجتماعي تويتر، في المملكة العربية السعودية، تصريحات من الإعلامي السعودي، محمد التوم، بشأن تكلفة زواج متسابق الراليات و رجل الأعمال يزيد الراجحي التي تجاوزت الـ6 ملايين ريال سعودي، ما يساوي حوالي «1,600 ألف دولار».

مقتطفات من فرح متسابق الراليات السعودي

أعلن الراجحي زواجه من العنود العامري، في حفل زفاف ضخم، الشهر الجاري، وتداول العديد من مقاطع الفيديو والصور على تويتر لتوثيق حفل الزفاف، والذي أتسم بالذبائح الكثيرة، وذلك لفت انتباه ونظر الشعب السعودي بتلك مراسم الاحتفال المكلفة.

ونشرت عبير الراجحي قبل الزفاف على حالاتها علي الأسناب شات، صور لقاعة الزفاف والزهور التي كانت بالون البنفسجي للزينة والشمع والحلويات والتورط الخاصة بـ حفل زفاف أخيها، إذ كانت أشكالهم ملفتة للنظر من طريقة تزينهم للحلوى وأشكال الزهور المختلفة والتنظيم للموائد الجيد، إلى جانب شكل القاعة الاحتفال المختلف.

حضر حفل الزفاف كم هائل من العديد من الشخصيات الشهيرة والبارزة في مختلف المجالات للتهنئة، مثل الفنان رابح صقر الذي أحيا الحفل بعزفه وغنائه للحاضرين، ومحمد التوم كان من ضمن الحاضرين بحفل الزفاف.