رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أسرة هندية تجوب شوارع المحروسة: «المواصلات رخيصة والمصريين بيحترموا المواعيد»

كتب: آية أشرف -

09:07 م | الجمعة 21 أكتوبر 2022

الأسرة الهندية

في شوارع المحروسة، بين الميادين والشوارع التراثية والمتاحف والأماكن الأثرية، كانت زيارة سريعة لم تتخط 7 أيام، للدكتورة «ناثيا» طبيبة الأسنان، هندية الجنسية وأسرتها، إلى مصر، بدعوة من صديقها المصري، الدكتور أحمد عادل، لتجوب الشوارع وتزور أشهر الأماكن مُلتقطة العديد من الصور التذكارية في رحلة تعدها واحدة من أفضل رحلاتها على الإطلاق. 

مصر بلد حلوة والأهرامات الأكثر إثارة

وفقًا لما ذكره طبيب الأسنان المصري، أحمد عادل، صديق الدكتورة «ناثيا»، ونقلًا عنها، كانت زيارة البلاد لمدة أسبوع واحدة من أفضل تجاربها: «مصر حلوة، كان الجزء الأكثر إثارة هو رؤية الأهرامات وأبو الهول، كانت المناظر حول الأهرامات سبيلًا لالتقاط الأنفاس». 

الأسرة الهندية زارت المتاحف والأماكن الأثرية المصرية

من القاهرة للجيزة والإسكندرية، كانت مدة رحلة الأسرة الهندية، التي تخللها العديد من تجارب المطاعم والكافيهات المختلفة، وفقًا لما ذكره «عادل» لـ «هُن»، نقلًا عن السيدة الهندية: «زاروا كل المتاحف والأماكن الأثرية في القاهرة والإسكندرية والجيزة، التقطوا صورًا تذكارية مهمة ومختلفة، وكانت أفضل تعاملاتهم مع النقل ومطاعم الأكل». 

موضحًا أنهم في البداية أبدوا إعجابهم بعدة أمور، دفعتهم للوعد بإعادة الزيارة مُجددًا: «حتى الفرايد تشيكن في مصر كان تجربة مختلفة تمامًا، ووسائل النقل رخيصة جدًا في المحروسة، وده من أحلى التجارب هنا، غير الالتزام بالمواعيد». 

«ناثيا»: هنيجي مصر تاني بسبب ناسها

وعد أخير من «ناثيا» الهندية، لصديقها الذي رافقها وأسرتها في رحلتها، للعودة مُجددًا لأرض المحروسة: «شاهدنا أفضل منظر للنيل، وتناولنا الطعام أيضًا في مطاعم مختلفة، واشترينا ورق البردي، الناس في مصر ودودين جدًا، وتعاملوا معنا بلطف، بشكل عام أود زيارة مصر مرة أخرى»، بحسب ما ذكره «عادل» نقلا عن صديقته الهندية.

الكلمات الدالة