رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الصور الأولى من عقد قران سعد لمجرد وغيثة.. إطلالات بالزي الوطني

كتب: آية أشرف -

10:14 م | السبت 24 سبتمبر 2022

سعد لمجرد وغيثة العلاكي

تصدر عقد قران سعد لمجرد محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الاحتفال بزواجه من صديقته الوفية والمُقربة المغربية غيثة العلاكي في فرنسا، وذلك عقب فترة قصيرة من إعلان خطوبتهما. 

إطلالات سعد لمجرد وزوجته بالزي الوطني

وظهر الثنائي وهم يوقعان على أوراق عقد القران، إذ احتفلا بالإطلالات الرسمية، مرتديان الزي الوطني المغربي.

ظهر العريس، الفنان سعد لمجرد بالجلباب المغربي الشهير، في حين تألقت العروس أيضًا، بالقفطان المغربي الذي يعبر عن هوية بلادها. 

خطوبة سعد لمجرد 

وكان سعد لمجرد أعلن مؤخرًا عن الخطوبة، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وبدأ سعد تغريدته بآية من القرآن الكريم: «بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون».

وتابع الفنان المغربي في التغريدة: «وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير». 

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

غيثة العلاكي هي سيدة أعمال مغربية من مراكش، تقيم فى كندا، وتملك فنادق في أكبر الأحياء الراقية بمراكش، وتعد هي أقرب أصدقاء سعد لمجرد وصديقته الوفية التي تلازمه في كافة الأمور. 

سعد لمجرد يحيي أول حفل غنائي في الميتافيرس

الجدير بالذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد سيكون نجم حفل «الميتافيرس» بجانب السوبر ستار راغب علامة ومعه الموسيقار ميشال فاضل، وسيتم إحياء الحفل يوم الخميس 20 أكتوبر المقبل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.