رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سر زيادة وزن إليسا خلال ظهورها مع سعد لمجرد.. هل مرضها السبب؟

كتب: آية أشرف -

09:05 م | السبت 18 يونيو 2022

إليسا وسعد لمجرد

خطفت النجمة اللبنانية إليسا، الأنظار في آخر حفلاتها الغنائية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بصحبة المطرب المغربي سعد لمجرد، بعدما ظهر الثنائي بشكل متناغم على خشبة المسرح. 

وعلى الرغم من تفاعل الجمهور معهما، إلا أن إطلالة إليسا جعلتها في مرمى الانتقادات والسخرية، إذ ظهرت ببطن منتفخة للغاية.

تفاصيل فستان إليسا وسعره

وظهرت الفنانة اللبنانية إليسا مرتدية فستانا أبيض من خامة الكريب، بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، ضمن مجموعته الأخيرة Resort 2022، إذ جاء بفيونكة على الكتف وفتحة جانبية طويلة، وأظهر بعض الأماكن الزائدة في جسدها التي عرضتها للانتقادات.

ووصل سعر الفستان إلى 1645 دولارا أي ما يعادل 31 ألف جنيه مصري. 

سخرية من إطلالة إليسا

ومع نشر صور الحفل، وقعت إليسا في مرمى الهجوم والتنمر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زيادة بطنها بشكل لافت للنظر، مدونين: «ده إيه البطن دي»، «ده انتفاخ ولا إيه»، و«دي بطن حمل ليه زايد وزنها بالشكل ده»، و«الفستان ضيق أوي كأنها حامل ولا عندها انتفاخ». 

سر زيادة وزن إليسا

وعلى الرغم من التعليقات الكثيرة والصور التي باتت تضج بمواقع التواصل الاجتماعي، لم ترد الفنانة اللبنانية على الأمر حتى الآن، ربما لأنه ليس جديدا عليها؛ فمنذ 2012، تلفت إليسا الأنظار في بعض الأوقات بسبب الإطلالات التي تظهرها ببطن ممتلئة. 

ظهرت إليسا في 2012 بوزن زائد وبطن ممتلئة بحفل في دبي، وعقب تداول الصور، باتت الشائعات تدور حول تلقي الفنانة لعلاج بالكورتيزون بسبب معاناتها مع آلم بالظهر، وهو ما تسبب في زيادة وزنها. 

وفي 2015، نشرت الفنانة إليسا عدة صور لها من داخل أحد الفنادق بالقاهرة خلال حفل عيد الأضحى، وظهرت خلالها بوزن زائد، ما دفع البعض للتساؤل عن الأمر؛ لترد الفنانة فيما بعد بنشرها لصورة مُصممة ظهرت فيها وسط الشكولاتة معبرة عن حبها للحلوى والشكولاتة التي تتسبب في زيادة الوزن. 

وعاد الجدل مُجددًا في 2018، بعدما نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، صورا برفقة صديقتها أنجيلا السيسي، خلال عطلتها بفلورنسا في إيطاليا، التي ظهرت بها ببطن ممتلئة، ليذهب البعض أن السبب هو العلاج الهرموني بسبب معاناتها مع سرطان الثدي. 

وكان موقع WEBMD الطبي، أكد أن العلاج الهروموني لمحاربة السرطان قد يسبب تغيرات كبيرة في هرمونات الجسم قد تصل لزيادة كبيرة في الوزن.