رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إليسا تشعل حفلها في عيد الحب بوصلات الرقص على أغنياتها «فيديو»

كتب: منة الصياد -

11:53 م | الأربعاء 16 فبراير 2022

إليسا

على مدار الساعات القليلة الماضية، تداول عدد من رواد  موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عددا من مقاطع الفيديو للفنانة اللبنانية إليسا، وذلك أثناء إحيائها فعاليات إحدى الحفلات الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، إذ ظهرت خلال الصور وهي ترقص على أغنياتها المختلفة.

إطلالة إليسا في حفلها الأخير 

وخلال الحفل الذي أقيم على مسرح سفينة «ستارز اون بورد»، أطلت إليسا مرتدية فستانًا باللون الأزرق الداكن، قصير للغاية فوق الركبة كشف عن ساقيها، وله فتحة طويلة من منطقة الصدر، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل، وماكياج بسيط أظهر ملامحها.

وأشعلت إليسا الحفل برقصها على عدد من الأغنيات الشهيرة لها، والتي جاء من بينها، «لوعني»، «حلمي أكون وياك»، «عايشالك»، ما خلق حالة من البهجة بين الحضور الذين تفاعلوا معها.

سبب رفض الفنانة إليسا للزواج 

وخلال الشهر الماضي، كانت الفنانة اللبنانية تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحد اللقاءات الإعلامية، وحديثها عن رأيها بشأن نجاحات الرجل والمرأة في المجتمع، إلى جانب سبب عزوفها عن الزواج، فقالت في تصريحاتها إن الرجل يقلل من نجاح المرأة، والأنثى عادة لا تغار من نجاح الرجل، «الراجل بيقلل من نجاح الست، المرأة عادًة لا تغار من الرجل، لكن هو يغار، لذلك أنا مرتاحة، وفيه رجل بقلبي، ممكن أرتبط به لاحقًا، الزواج ليس أساسي».

إليسا تكشف تفاصيل أصعب 6 ساعات بعد إصابتها بـ سرطان الثدي 

وخلال لقائها في برنامج «مع الشريان»، عبر منصة «ShahidVIP» وشاشة «MBC1»، قبل أسابيع، كشفت إليسا عن تفاصيل اكتشافها إصابتها بسرطان الثدي، وذلك بعدما اكتشفت وجود روم، وأجرت مجموعة من الأشعة للتعرف على نوعه، ومن ثم تم إخبارها بإصابتها بسرطان الثدي، خلال مكالمة هاتفية.

كان الصمت التام رد فعل الفنانة اللبنانية، بعد علمها بنبأ إصابتها، فقالت: «مكناش بنسمي السرطان زمان، بنقول مصاب بهيدا المرض ولكن أني استلم تليفون يقولي إليسا إنتي مصابة بالسرطان كانت صدمة»، شقيق إليسا هو أول شخص لجأت إليه، إضافة إلى شابين وفتاة هم أصدقاء الفنانة الذين أخبرتهم بمرضها.