رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

التورتة قلب مليان حلويات والبوكيه «دونتس بوبس».. أحدث تقاليع الاحتفالات

كتب: روان مسعد -

02:30 ص | الخميس 15 سبتمبر 2022

بوكيه الدونتس وكيك بوبس

في حالة أصبحت الحلويات أمرا تقليديا للغاية، والتورتة مكررة في كل عيد ميلاد تمر به، يبدو أن وقت التجديد قد حان، والأفكار لا تقف عن حدود معينة.

بسمة مجدي، ابتكرت أفكارا مصرية لـ«تورت» عيد الميلاد، مثل تورتة عبدالغفور البرعي وفاطمة، وبعدها بدأت في صنع أشياء أخرى أكثر جمالا، لتكون هدية مصنوعة خصيصا لأحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء.

قلب أحمر وبوكيه دونتس لـ عيد الزواج

عيد الزواج دائما محير في الاحتفال به، هل هو مثل عيد الحب أو عيد الميلاد؟، مشكلة تقع فيها أغلب السيدات، لكن بسمة تمكنت من عمل براند خاص بها لـ«التورت» اسمته بوسي كات، عندما فكرت أن تساعد صديقة طلبت منها شيئا مختلفا ومبتكرا، لعيد زواجها، فقررت أن يكون القلب الأحمر الملئ بالشوكولات والحلويات بديلا عن التورتة، وبوكيه الدونتس وكيك بوبس بديلا عن بوكيه الورد، وبذلك تحولت الهدية من زوجة إلى زوجها إلى شيء مبتكر كليا.

وبحسب «بسمة» في حديثها مع «هن»، فإنه يمكن كسر قلب الشوكولاتة بواسطة شاكوش خشبي تضعه خصيصا داخله لتخرج منه الحلويات أو يمكن إضافة كيك عادي داخله مثل التورتة.

«تورت» بأشكال مختلفة لكل مناسبة

تصنع بسمة كذلك «تورت» وتربطها بالمسلسلات المختلفة، مثل تورتة قصة حب عبدالغفور البرعي وفاطمة، لعيد الزواج، وكذلك تورت مختلفة لأعياد الميلاد خصيصا للأشقاء، وللأطفال ولكل المناسبات.

وتحاول «بسمة» دائما ربط من يحتفل بالمناسبة بالتورتة المفضلة له، سواء كان شاب أو فتاة؛ إذ أنه لكل مناسبة شكلا يلائمها.