رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

مطرب الراب عبده روزيك: لو ربنا طول في عمري هتجوز وأخلف وأنا عندي 25 سنة

كتب: آية أشرف -

07:03 م | الأربعاء 31 أغسطس 2022

عبده روزيك

على مقعد الضيف، جلس أحد أشهر مطربي العالم، عبده روزيك، أمام الإعلامي أنس بوخش، يتحدث عن مشواره الفني، بفتح قلبه ويلقي الضوء على الآلم الذي عاشه ومعاناته، مع من حوله خاصة في فترات الدراسة. 

عبده روزيك، الذي نال شهرة كبيرة ليس فقط لصوته المميز وأعماله التي حصدت ملايين المشاهدات، ولكن لمظهره وتحديه للإعاقة كونه من قصار القامة، إذ وُلد عبده روزيك، صاحب الـ 19 عامًا، في طاجيكستان، وهو يعاني من الكساح ولم يتمكن والديه من علاجه بسبب الماديات، لكنه تحدى كل هذه الأمور في سبيل بناء شهرة واسعة. 

عبده روزيك يتحدث عن الزواج والإنجاب

الحديث عن الحب والزواج والإنجاب، أمور تعلق بها «روزيك»، للمرة الأولى، خلال حديثه مع أنس بوخش، إذ أكد أن الحب هو أن تُحب فتاة ويخفق قلبك مُسرعًا عند رؤيتها: «الحب شيء عظيم، أن تحب شيئًا أو يخفق قلبك بقوة فور رؤيتك لفتاة، تحب شخصيته أو مظهره، وتراه في كل اهتمامتك».

مختتمًا: «أحب أعيل أسرتي ومساعدة والدي ومن أحبهم وأهتم بنفسي، وأساعد الناس بقدر استطاعتي». 

ماذا عن الزواج والإنجاب؟ 

وتطرق عبده روزيك، للحديث عن الإنجاب والزواج، خاصة أنه أتم عمره الـ 19، مؤكدًا أنه مثله كمثل الشباب يفكر في الأمر، في عقده الثاني: «إن شاء الله لو منحني ربنا الفرصة دي، هتجوز ولو ربنا أداني العمر أتجوز وأخلف في عامي الـ 23 أو 24 أو 25». 

الجدير بالذكر أن أغاني الراب الخاصة به حصدت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، فضلًا عن ظهوره مع مشاهير الفن والرياضة وعلى رأسهم محمد صلاح ورونالدو.