رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

5 نصائح لتحقيق السعادة مع زوجتك: رسائل صباحية وورد وأكلة حلوة

كتب: روان مسعد -

02:36 م | الجمعة 26 أغسطس 2022

السعادة الزوجية- صورة تعبيرية

يمكن لإيماءة لطيفة أو جهد في هدية أن تجعل حبيبتك سعيدة وتشعر بالخصوصية، من واجبك أن تجعلها تشعر بالأمان في علاقتكما، ابدأ بمعرفة اهتماماتها واحتياجاتها وهواياتها، وفيما يلي نصائح بسيطة لتشعر زوجتك بالسعادة والامتنان بحسب موقع «GQ»، المتهم بشؤون الرجال.

نصائح لتجعل زوجتك سعيدة

اكتب لها رسالة صباح كل يوم

- إذا كنت تريد أن تجعل صباح الزوجة سعيدًا، أرسل لها رسالة نصية لطيفة كل يوم، يمكنك ببساطة قول صباح الخير لها أو كتابة رسالة صغيرة لطيفة عن مدى سعادتك بسبب وجودها في حياتك.

عد لها الطعام المفضل

- تشعر المرأة بالسعادة عندما يقوم زوجها بطهي الطعام لها، وإذا كان هو طعامها المفضل، فإن سعادتها لا حدود لها، لأنه غالبًا ما يكون الإفطار هو أهم وجبة في اليوم، والاستيقاظ على وجبة الإفطار المفضلة التي يعدها زوجها المفضل سيجعل يومها سعيدا.

اهديها الزهور

- إذا كنت تريد أن تجعل زوجتك سعيدة ومحبوبة، فإن إهدائها أنواعًا مختلفة من الزهور يمكن أن يكون خيارًا رائعًا، في حين أن الوردة هي رمزا للحب والعاطفة، يمكن استخدام عباد الشمس لوصف الشعور بالراحة والسعادة الذي تشعر به عندما تنظر إلى زوجتك.

اصطحبها في جولة متأخرة من الليل

- في بعض الأحيان، قد يكون القيام بخروجة طويلة في الليل أمرًا رومانسيًا ومريحًا أيضًا.

فاجئها بعطلة نهاية الأسبوع

- في بعض الأحيان يمكن أن تساعدك استراحة صغيرة أنت وزوجتك على الشعور بالراحة، والأفضل بعد أسبوع طويل من العمل حيث يمكنك التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان يمكنك فيهما الاسترخاء والاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.