رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

حتى النمش.. اصنعي علامات التجميل الخاصة بأدوات الماكياج الجديدة

كتب: روان مسعد -

02:31 ص | الأحد 21 أغسطس 2022

النمش الصناعي

عالم التجميل لا حدود له، قديما استخدم الأفراد طرقا بسيطة لعمل النمش الذي يعتبر أحد أبرز علامات الجمال، ومنها المكوث في الشمس لساعات طويلة خلال النهار، إذ أن بقع النمش تزداد بشدة في الشمس، وعلى الرغم من أنها عادة سيئة يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على البشرة إلا أنها كانت تريح كثير من الفتيات اللاتي يرغبن في عمل النمش، ولكن يبدو أنه مع التطور في عالم التجميل لم يعد شيئا مستحيلا، فحتى النمش إذا رغبتي فيه يمكنك عمله الآن بسهولة ودون التعرض للشمس أو استخدام تاتو دائم.

طريقة عمل النمش بشكل بسيط

طرحت العلامة التجارية المبتكرة utan منتجًا جديدا في الأسواق بواسطته يمكنك تجنب حمامات الشمس الشديدة لعمل النمش، وكذلك تجنب التاتو الدائم وتجنب كل ما يمكن أن يؤذي بشرتك، وذلك باستخدام منتج بسيط للغاية، وهو قلم أوتان الجديد.

بعد تغيير صناعة التان بشكل جذري من خلال تصنيع القلم الثوري للتان وعمل سمرة البشرة utan x Jamie CBD Tanning Water، الذي يباع باستمرار في ثوانٍ، عادت العلامة التجارية البريطانية المحبوبة utan مع ابتكاراتها الجديدة الفريدة والمثيرة التي تتيح لك تحقيق نفس النتائج المشمسة بينما تضعي الصن بلوك الخاص بك.

القلم الجديد مناسب لجميع أنواع ودرجات البشرة، فيضع قلم أوتان النمش الفوري الذي يستمر في مكانه  لأكثر من 8 ساعات، ما يعني أنه فريد من نوعه للون بشرتك، ويمكن عمله تمامًا مثل السمرة الذاتية القديمة.

تلك التقنية أيضا طرحتها شركة she in عبر قلم يمكنك استخدامه لعمل النمش البديل للنمش الطبيعي، وذلك عن طريق عمل نقاط بواسطة سن القلب، والضغط على تلك النقاط بيديكي ومن ثم توزيعها على الوجه والوجنتين تحديدا لمظهر طبيعي، وهكذا تقدم صناعة التجميل كل ما هو جديد في المجال دون الحاجة لأن تكون موجودة بشكل طبيعي في الأساس.