رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

10 صفات يحبها الرجل في زوجته: «متبقيش سهلة وخليكي أخطبوط في مشاعرك»

كتب: شريف سليمان -

05:50 م | السبت 25 يونيو 2022

الإعلامية منى عبدالغني

استعرضت الإعلاميتان منى عبدالغني وإيمان عز الدين، في حلقة اليوم من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة cbc، الصفات التي يحبها الرجل في زوجته.

وقالت منى عبدالغني، إن أول صفة هي أن تكون ذات جمال خاص ولا تشبه أو تقلد أحدا، موضحةً: «زمان كان فاتن حمامة لها شكل وهند رستم وسعاد حسني لهم شكل، ونادية لطفي، كل واحدة كان لها شكلها وملامحها المميزة».

أول ما يجذب الرجل في المرأة أن تكون حقيقية  

وردت الإعلامية إيمان عز الدين: «لها هويتها المختلفة وشخصيتها وملامحها التي تعتز بها وتحافظ عليها، فيجب أن تسعى المرأة إلى أن تكون النسخة الأفضل من نفسها وألا تقلد أحدا، فأول ما يجذب الرجل للسيدة هي أن تكون حقيقية، وألا تكون متصنعة وأن تجيد النقاش ولديها قدر من الثقافة، فالجمال الداخلي هو جمال مكتسب ومتراكم».

وأشارت منى عبدالغني، إلى صفة أخرى يجب أن تكون في السيدة: «سيبيه يكون خايف أنك تروحي من ايديه، لازم تكوني متميزة وحلوة من جوة ومن بره»، وردت إيمان عز الدين: «متبقيش متصنعة، مينفعش طول الوقت تنونوي وأنتي بتتكلمي في الخطوبة وتسيبي ¾ الكوب قال يعني شبعانة، لكن بعد الجواز تبقي تنين مجنح وتبتدي المشاكل».

وضع حدود مع الآخرين 

وواصلت: «متبقيش سهلة، فكرة الحديث مع طوب الأرض وتهزري يمين وشمال وتضحكي بسبب ودون سبب»، وعقبت منى عبدالغني: «لازم الست تحافظ على احترامها لنفسها وتضع حدودا مع الآخرين».

وأكدت الإعلامية إيمان عز الدين: «لازم الست تبقى أخطبوط في مشاعرها وتبقى عارفها هو محتاج إيه وامتى وازاي، ممكن تلعبي دور أمه وأخته وزوجته وابنته لما تحبي تحسسيه إنه الأمان والسند».