رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول ظهور لابنة الأمير هاري في عيد ميلادها الأول.. «نسخة من والدها»

كتب: نرمين عزت -

07:39 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022

الامير هاري واسرته

بفستان أزرق فاتح هادئ اللون، ظهرت الأميرة الصغيرة «ليليبت» وعلى وجهها ابتسامة صغيرة تشبه رقتها تماماً، في أول ظهور لها احتفالا بعيد ميلادها الأول، وكانت الاحتفالات ليلة السبت الماضي، ونشرت والدتها الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» لتشارك دوقة ساسيكس احتفالها هي والأمير هاري بعيد ميلاد طفلتهما الأول.

ملامح هاري وابتسامة ميجان

تلك الطفلة الصغيرة بفستانها الأزرق الهادئ والملقبة باسم الأميرة ليليبيت نسبةً للملكة اليزابيث جمعت بين ملامح الأمير هاري ووالدتها الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل، فقد ورثت شعر والدها الزنجبيلي ولون عيونه الزرقاوتين، وكانت ميجان وهاري احتفلا بعيد ميلاد ابنتهما في قلعة ويندسور في Frogmore Cottage، وحضر الحفل المصور Misan Harriman مع زوجته وأطفاله وكان صاحب اللقطات الجميلة للطفلة الصغيرة.

لقاء الملكة بالطفلة للمرة الأولى

أثناء احتفالات الملكة اليزابيث باليوبيل البلاتيني حضرت ميجان ماركل والأمير هاري الحفل بصحبة ابنتهما، لكن الملكة منعت هاري وميجان من التقاط الصور، التقت الملكة حينها بحفيدتها ابنة حفيدها، «ليليبت» للمرة الأولى، لكن لم يتم الكشف عن اسم المصور، ولكن ربما يكون صديقهم ميسان هاريمان، الذي صور عائلة ساسكس عدة مرات منذ أن أصبحا زوجين قبل حوالي ست سنوات، وفقا للديلي ميل. 

قال الصحفي الاستقصائي توم باور، الذي يعمل على سيرة دوقة ساسكس: «لا بد أن ميجان كانت غاضبة عندما سمعت أن صور اجتماعهما في وندسور محظورة، تم منعها من الشرفة بسبب Trooping the Colour ، ولم تكن هناك لقطة لها مع الملكة في St Paul's ، ثم لم تكن الضربة النهائية هي لقطة لـ Lilibet مع جدتها الكبرى. أخيرًا ، يلعب القصر دورًا جيدًا » أما الهدايا فكانت فارهة الثمن منها سيارة فولكس فاجن باللون الوردي الفاتح، وتبرع على شرفهها سكان ساكسس بمبلغ 100000 دولار للجمعيات الخيرية.