رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تفاصيل وفاة الطفلة حلا الشهري حزنا على رحيل والدها.. صلوا عليهما معا

كتب: ندى عاطف -

02:03 م | الثلاثاء 07 يونيو 2022

فقدان الأب - صورة تعبيرية

سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر وفاة الطفلة حلا الشهري، في أعقاب سماعها نبأ وفاة والدها، التي كانت تلازمه طوال الوقت، إذ غادرت الطفلة البالغة من العمر 11 عاما، بعد 10 ساعات فقط من رحيل أبيها، تاركة حالة من الحزن والألم والحسرة في نفوس جميع المقربين منها، وكل من عرف بقصتها.

وفاة الطفلة حلا الشهري بعد والدها

أبكت وفاة الطفلة حلا الشهري، القلوب بشدة، وتحدث عمها أحمد حمزة العذيقي، عن طبيعة علاقتها بوالدها، في تصريحات لموقع «العربية»، إن الطفلة كانت تعيش مع أبيها الذي كان يعمل مدرسا في إحدى مدارس المجاردة التابعة لمنطقة عسير بالسعودية، وخلال تلك الفترة اشتد تعلقها به، وكانت ترافقه دائمًا.

وأضاف أنه عندما دخل أخيه محمد حمزة، المستشفى، ظلت حلا، بجانبه، ولم تتركه لثانية، وعندما ازداد مرض والدها، وأسفر عن وفاته، بمجرد علم الابنة بالخبر في صباح اليوم التالي، انهارت فورًا، ونُقلت إلى المستشفى قبل أن تتوفى بعدها بـ10 ساعات فقط.

سبب وفاة الطفلة حلا الشهري

أشار عم الطفلة السعودية، إلى أنها كانت تعاني من الأنيميا، وبسبب صدمتها بوفاة والدها غادرت الحياة، موضحا أن وفاة الطفلة حلا الشهري بعد أبيها بساعات، مؤكدا أنهم صلوا الجنازة عليهما معًا، ونُقلا في سيارة واحدة ودُفنا في قبرين متجاورين.

بعد وفاة والدة حلا، منذ سنوات قرر والدها تربية أبناءها من زوجها السابق، بسبب حبه واحترامه لها، كما تزوج من شقيقة زوجته، حتى تساعده في تربية الأولاد.