رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

صور حفل زفاف مصطفى صندل في إيطاليا.. وزوجته: «أمنيتي الوحيدة نكون معا للأبد»

كتب: نرمين عزت -

02:35 م | الأحد 05 يونيو 2022

مصطفى صندل وزوجته

في أجواء العاصمة الإيطالية روما وبين شوارعها الهادئة، التقط المغني التركي مصطفى صندل مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته ميليس ساتسوروب، وذلك بعد حفل زفاف بسيط حضره العائلة وبعض من أصدقاء العروسين، ظهرت زوجته بفستان زفاف قصير من التول مصحوب بحزام خصر رقيق مقتبس من الموضة الإيطالية، ونشر الصور عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

 

زواج مصطفى صندل 

واحتفل المطرب التركي مصطفى صندل بزواجه الثاني من التركية ميليس ساتسوروب، بالإضافة إلى رقصات «ميليس» في شوارع روما والذي وثقته في فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصحف والفيديوهات «انستجرام» كما نشرت مجموعة من الصور بصحبة زوجها وعلقت قائلة: «من أين أبدأ، كيف يمكنني وصفك.. هناك شيء واحد فقط يكون منطقيًا عند وضعه في جملة « نحن »... أنا سعيدة لأنك أصبحت شريكًا في حياتي وطريقي.. أمنيتي الوحيدة هي أن نكون معًا إلى الأبد».

الزواج الأول لـ مصطفى صندل 

قبل زواجه من ميليس كان المغني التركي مصطفى صندل متزوجا من الصربية أمينة ياهوفيتش، ولديه منها ولدان يمان ويافوز، لكن الطلاق كان نهاية الزواج السعيد وقصة الحب الطويلة التي استمرت نحو 10 سنوات، ونشبت عدة مشكلات بين الطرفين وذلك لتأخر «صندل» عن سداد نفقة زوجته أثناء إصابته بكورونا في الأعوام الماضية، وفقًا لما جاء في برنامج «ET بالعربي».

وبعد شهور قليلة من خطبته ميليس ساتسوروب تزوج بها في العاصمة الإيطالية روما، ويبدو أن زواجه من ميليس هي الأخرى نتيجة قصة حب قوية نالت إعجاب متابعيهما متمنين لهم السعادة. 

الكلمات الدالة