رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاد والدها: يوم صعب علينا من غيرك

كتب: غادة شعبان -

11:46 ص | الخميس 02 يونيو 2022

أسرة محمود ياسين

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة لوالدها الفنان الراحل، بمناسبة ذكرى ميلاده، التي تتزامن اليوم 2 يونيو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال مشاركة عدة صور تجمعها به، ومراحل حياته المختلفة من فترة الشباب والأيام الأخيرة له، رفقة عائلته.

رانيا محمود ياسين توجه رسالة لوالدها الراحل

وعلقت رانيا محمود ياسين على الصور التي شاركتها وتأثر بها الجمهور والمتابعين، بقولها: «حبيبي بابي عيدك في الجنة أكيد أحسن، يوم عيد ميلادك كان بيقي أحلى يوم دلوقتي بقي بيعدي علينا صعب أوي وبوجع وفقد وألم كبير أوي وحشتنا أووي أووي يارب ينور قبرك ويسعدك في الجنة ونعيمها تبقي في الفردوس الأعلي يا رب عيدك في جنات النعيم يا حبيبي».

تفاعل الجمهور مع منشور رانيا محمود ياسين

ولاقت الصور التي شاركتها الفنانة رانيا محمود ياسين، استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معها، وكانت من بين التعليقات: «ربنا يرحمه ويغفرله، من أحسن فنانين مصر، تعيشي وتفتكري، البركة فيكوا، ربنا يخليكوا لبعض، البقاء لله، ربنا يرحمه، ادعيله بالرحمة، مفيش فنان هييجي زيه».

يعتبر الفنان محمود ياسين، واحدا من أهم الفنانين، الذين تركوا بصمة واضحة في عالم الفن، سواء في التلفزيون و السينما والراديو، كان يتمتع بحضور وصوت قوي، ولا تزال أعمالها محفورة في ذاكرة الجمهور.

ولا تزال أسرة الفنان الراحل، تعيش في صدمة بعد وفاته، إذ رحل عن عالمنا قبل عامين، في عام 2020، متأثرا بمرض الزهايمر، وبين الحين والآخر تتحدث ابنته رانيا، عن كواليس العلاقة التي كانت تجمعها بوالدها الراحل، سواء في اللقاءات التلفزيونية والصحفية، وخلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من بداية الطفولة حتى اللحظات الأخيرة له قبل وفاته.