رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

موضة وجمال

مشاهد من حفل زفاف بوسي.. بتزغرد لنفسها وتهدد «ممكن أبوظ الجوازة» (فيديو)

كتب: هبة سعيد -

08:25 م | الإثنين 23 مايو 2022

المطربة بوسي مع زوجها هشام ربيع

ما زال حفل زفاف بوسي يتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر العديد من مقاطع الفيديو الطريفة عبر منصات السوشيال ميديا، ما أحدث موجة كبيرة من التفاعل بين الرواد عبر مواقع التواصل المختلفة.

وشهد حفل زفاف بوسي المطربة على مصفف الشعر هشام ربيع، العديد من اللقطات التي تداولت بشكل كبير، لذا يستعرضها «هن» خلال السطور التالية:

زغاريد المطربة بوسي في حفل زفافها

وبمجرد دخول المطربة بوسي إلى قاعة الفرح، والاندماج مع الأجواء عبرت عن فرحتها بإطلاق الزغاريد، مع متابعة الرقص مع الأهل والأصدقاء، كما حرصت الفنانة بوسي على أن تكون الزفة على النغمات الشعبية في أحد الفنادق الكبرة بمحافظة القاهرة.

رقص الفنانات في حفل زفاف بوسي 

وشارك عدد من الفنانين في الاحتفال بحفل زفاف بوسي، وامتلأت الأجواء بالرقص والزغاريد، وكان من أبرز الفنانات هنادي مهنا، ريم البارودي، ماريهان حسين اللواتي تألقن في فرح الفنانة بوسي وشاركن بالرقص والغناء.

الفنانة بوسي تهدد في حفل زفافها

وانتشر فيديو طريف للفنانة والمطربة بوسي خلال انعقاد حفل زفافها، وهي تعيد ظبط طرحة فستان الزفاف، وتوجه كلمات لأحد الحاضرين «عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. أنا هابة مني.. أبقى مطلقة عادي».

وتداولت هذه الكلمات بشكل كبير بين الرواد والمتفاعلين، عقب انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن دون التصريح عن سبب قول المطربة بوسي لهذه الكلمات خاصة أنها توقفت عن الرقص مع زوجها في ذلك التوقيت.

حفل زفاف بوسي

فيما يأتي حفل زفاف المطربة بوسي على مصفف الشعر المعروف هشام ربيع بحضور عدد كبير من الأقرباء، الأصدقاء، ونجوم الوسط الفني لمشاركتها الفرح وتقديم التهنئة ومن أبرزهم الفنان محمد فؤاد، خالد سليم، أحمد خالد صالح، أحمد فهيم، شريف باهر، وفاء عامر، مصطفى حجاج.

وحرص جميع الحضور على مشاركتها الغناء والرقص خلال حفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، الثنائي الذي بدأت علاقتهما بصداقة قوية، انقلبت إلى ارتباط ثم زواج، ولكن حرصت الأخرى على عدم التصريح عن علاقتهما حتى قبل يوم واحد من موعد حفل الزفاف.