رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سالي عبد السلام تتعرض لمضايقات من شاب داخل محطة بنزين: «الرجالة قالوله معلش»

كتب: منة الصياد -

09:57 ص | الإثنين 23 مايو 2022

سالي عبد السلام

كشفت الإعلامية سالي عبد السلام، عن تعرضها محاولة تحرش من قبل أحد الأشخاص بالقرب من منزلها، وذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

تفاصيل أزمة سالي عبد السلام 

وخلال الفيديو الذي نشرته سالي عبد السلام، دونت قائلة إنها تعرضت لمحاولة مضايقة وتحرش من أحد الأشخاص، وذلك خلال تناولها للقهوة رفقة صديقة لها، داخل إحدى محطات الوقود التي تقع بالقرب من منزلها.

ودونت «عبد السلام» قائلة: «وأنا قاعدة من شوية في العربية ومانزلتش حتى، بشرب كوفي أنا وريم صاحبتي في البنزينة اللي جمب بيتي، واحد جه يستظرف ويقولي (معاكي شاحن؟)، رديت بكل أدب لا، ولقيته داخل بدماغه جوه العربية يشوف! بعدها يقولي أنتي متضايقة ليه؟».

وتابعت الإعلامية سالي عبد السلام: «قولتله حاجة ماتخصكش واتفضل امشي، قالي لا ماتكلمنيش كده!، قولتله اتفضل من هنا!، ولسه هيقل أدبه ويستظرف تاني، صورته فيديو، ولما الناس اتلمت بيقولهم كنت بطلب شاحن! الرجالة بقت بتقوله هو معلش».

وأبدت «عبد السلام» اندهاشها من رد فعل الرجال الحاضرين للموقف المحرج الذي تعرضت له، إذ قالت: «السؤال، هل هو العادي إن أي حد ممكن يكلم بنات ويستظرف ويدخل جوه العربية وعايزنا نسكت؟، ليه؟ إحنا حصلنا إيه؟».

واستنكرت الإعلامية الشهيرة الموقف الذي تعرضت له هي وصديقتها، معقبة: «السؤال بقى هو مين ده؟ وهل ده عادي؟ في بنات هتقبل ده عادي!، مجتمعنا شايف إنه عادي؟ ولما أقوله امشى ما يمشيش».

تفاعل المتابعين مع سالي عبد السلام 

وسرعان ما تفاعل الآلاف من المتابعين مع الموقف الذي تعرضت له الإعلامية الشهيرة، فجاء من بين التعليقات، «ماتسكتيش عن حقك»، «خليه يكون عبرة لغيره»، «واضح إنه شخص مش محترم هو اللي بيدافعوا عنه».