رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

ابن أنغام ينشر صورة جديدة لها على سرير المرض: «سلامتك يا ست المعلمين»

كتب: هبة سعيد -

11:46 ص | الأحد 15 مايو 2022

أنغام وابنها الصغير عبدالرحمن

التقط عبدالرحمن الابن الأصغر للفنانة أنغام، صورة له بجانب والدته وهي داخل غرفتها بأحد المستشفيات بعد إصابتها بوعكة صحية شديدة، ونشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، داعيًا لها بالشفاء: «تقوميلنا بالسلامة يا ست المعلمين».

ظهور الفنانة أنغام مع ابنها الأصغر

وأعادت الفنانة أنغام نشر الصورة عبر خاصية «ستوري» مرفقًة عليها بعض تعابير الوجه الحزينة، حيث ظهر الثنائي وهما يبتسمان، إذ تنظر «أنغام» بابتسامة إلى صغيرها وهي راقدة في السرير تتهيأ لإجراء العمليتين الجراحيتين، بينما الآخر ينظر إلى الكاميرا.

إجراء الفنانة أنغام لعمليتين جراحيتين

وخضعت الفنانة أنغام إلى إجراء عمليتين جراحيتين إثر إصابتها بوعكة صحية شديدة، لإهمالها آلام مستمرة كانت تعاني منها منذ سنوات في الكتف، ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية لأنغام، حتى اضطرت إلى إجراء عملية سريعة للتخلص من الآلام التي أصبحت تنهكها.

بالإضافة إلى أنها أجرت عملية جراحية أخرى في رسغ اليد، وذلك لمعاناتها من مشكلات في أوتار يديها، حتى أصبحت حالتها الصحية جيدة في الوقت الحالي، عقب الإفاقة من المخدر الكلي.

وأكد الأطباء تحسن الحالة الصحية للفنانة أنغام، ولكنها ستحتاج إلى استخدام حامل ليدها اليمنى لمدة 6 أسابيع بالإضافة إلى الاستمرار في رحلة العلاج الطبيعي، وكان الظهور الأول لأنغام بعد إجراء العمليتين الجراحيين بملابس العمليات الجراحية، إذ نشرت مديرة أعمالها صورة لها عبر صفحتها الرسمية وهي تطلب من الجمهور والمتابعين الدعاء لها بأن يكمل الله شفاءها.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور والوسط الفني، إذ عبر الكثيرون عن حزنهم الشديد لمرض أنغام، كما حرصوا على تقديم الدعم لها، وتداولوا الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة داعيين الله أن يتم عليها الشفاء، ويخرجها من الآلام التي تشعر بها.