رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رقص أحمد حسن وابنته على أنغام «الغزالة رايقة».. «بيحتفلوا بـتأهل مصر» (فيديو)

كتب: ندى نور -

03:18 ص | السبت 05 فبراير 2022

أحمد حسن وابنته يحتفلان بتأهيل المنتخب لنهائي أفريقيا

فرحة كبيرة عاشها الشعب المصري؛ احتفالًا بفوز منتخب الفراعنة، على نظيره الكاميروني في بطولة الأمم الأفريقية والتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية، وحرص الصقر أحمد حسن، لاعب المنتخب الوطني الأسبق، على الاحتفال مع ابنته، حيث نشر مقطع الاحتفال عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

الصقر أحمد حسن يرقص مع ابنته

وظهر أحمد حسن في مقطع الفيديو رفقة ابنته، وهو يرقص على ألحان الأغنية الشهيرة التي انتشرت مؤخرا «الغزالة رايقة» وتجلس بجواره ابنته، وكتب تعليقا على الفيديو الذي نشره «بمناسبة فوز المنتخب الغزالة رايقة ع الآخر وأن شاء الله تروق كمان وكمان ونرجع بالكأس إن شاء الله».

 

مصر والسنغال في النهائي الإفريقي

وفاز المنتخب الوطني، أمس، على نظيره الكاميروني، بركلات الترجيح، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت يوم الخميس على الملعب الأولمبي في العاصمة ياوندي، واستطاع فيها حارس مرمي منتخب مصر، محمد أبو جبل، التصدي لركلتي جزاء، بينما سدد لاعب الكاميرون الركلة الثالثة بعيدا عن المرمي.

ويستعد المنتخب للمباراة القادمة التي ستكون أمام فريق السنغال، يوم الأحد القادم، والتي ستحدد الفائز بالبطولة، ويأمل المصريون في استرداد الكأس، التي غابت عن المنتخب لفترة طويلة منذ أخر مرة فاز بها في عام 2010.