رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

وصيفة ملكة جمال الأناقة لعام 2022: اشتغلنا على نفسنا كتير.. ولكل مجتهد نصيب

كتب: هبة سعيد -

06:17 م | السبت 14 مايو 2022

نورهان محمد

بعد خوضها العديد من الاختبارات المحفوفة بالأمل، حصلت نورهان محمد على لقب وصيفة ملكة جمال الأناقة لعام 2022، وذلك بعد خوضها الكثير من الاختبارات خلال فترة التدريب، حتى استطاعت التأهل إلى التصفية النهائية التي تكونت من 11 متسابقة من مختلف الأعمار.

فوز نورهان محمد بوصيفة ملكة جمال الأناقة لعام 2022

تعمل صاحبة الـ24 عامًا معيدة في جامعة الحقوق، ولكنها تطلعت إلى خوض تجربة جديدة، نظرًا إلى أنها تعرف أن اختيار مسابقة ملكة جمال الأناقة بشكل كبير يكون بناءً على العامل الثقافي، ودور الفتاة تجاه فعاليات المجتمع في مختلف المجالات، وهو ما يشغل اهتمامها إلى حد كبير «صحابي دعموني، وقالولي فرصة إني أطور من اهتماماتي أكتر».

وخلال فترة التدريب الخاصة بالمسابقة، تعلمت الفتاة العديد من المهارات، من بينها أعمال خدمية في المجتمع، الإتيكيت، زيارات لدار أيتام، بالإضافة إلى مجهودهن الذاتي لتطوير أنفسهن مثل الحصول على وزن مثالي: «ساعدونا جدًا خلال فترة التدريب إن نظبط جسمنا».

وأشارت الفتاة إلى أن القائمين على المسابقة كانوا يقدمون لهن الدعم دائمًا، ويساعدوهن على التطور حتى تصبحن قادرات على تحمل مسؤولية اللقب، «كانوا بيعلمونا إزاي كل واحدة تكون قد المكانة اللي بتتحط فيها».

وعبرت الفتاة عن فرحتها بفوزها بلقب وصيقة ملكة جمال الأناقة «لكل مجتهد نصيب»، مضيفًة أنها غيرت تفكيرها تمامًا بعد خوض التجربة إذ أصبحت تحرص بشكل كبير على الاهتمام بذاتها من ناحية الشكل والمضمون لأنهما عاملان يكملان بعضهما.

وتطمح صاحبة الـ24 عامًا إلى أن تستغل كنز رحلتها خلال فترة التدريب التي دامت 6 أشهر في تطوير ذاتها أكثر، الي حرصت المسابقة على توجيه المتسابقات إليها.

مسابقة ملكة جمال الأناقة لعام 2022

وعقدت فعاليات مسابقة ملكة جمال الأناقة لعام 2022، بحضور لجنة التحكيم المكونة من محمود نجاح رئيس المسابقة، مصممة الأزياء أميرة قزامل، المطربة مروة ناجي، ومدرب التنمية البشرية تامر شلبي.