رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

عندها 17 سنة وفائزة بلقب ملكة جمال الأناقة.. من هي جودي رحيم؟

كتب: هبة سعيد -

05:12 م | السبت 14 مايو 2022

جودي رحيم

خلال حفل مسابقة اختيار ملكة جمال الأناقة، تسابق 11 من الفتيات بمختلف الأعمار، من سن 17 حتى 28 عامًا من أجل الفوز باللقب، وخضعت المتسابقات إلى عدد من الاختبارات أمام لجنة التحكيم حتى يتأهلن إلى التصفية النهائية من أصل 850 متسابقة.

من هي ملكة جمال الأناقة لعام 2022؟

وأعلنت لجنة التحكيم فوز المتسابقة جودي رحيم، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، وتدرس في المرحلة الثانوية، وذلك بعد نجاحها في عرض فكرة لعمل مشروع خيري، وآخر عن الترشيد السياحي والذي لفت انتباه لجنة التحكيم إلى حد كبير لخروجه عن صندوق أفكار المتسابقات الأخريات.

ولا يقتصر اختيار ملكة الجمال على الشكل فقط، إذ يكون لها العديد من المعايير ومن بينها الجانب الثقافي، الاجتماعي، بالإضافة إلى السلوكيات الخاصة بكل فتاة مع غيرها، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حسبما وضحت جودي رحيم خلال حديثها مع تلفزيون «هن».

ولاقت الفتاة الدعم من جميع من حولها عند رغبتها في التقديم إلى المسابقة: «لما قولت لأهلي وصحابي، كلهم شجعوني»، خاصًة والدتها التي قدمت لها الدعم النفسي خلال فترة التدريب، إذ مرت بالعديد من الصعوبات ومن بينها آخر مرحلة وهي اختيار المتسابقة النهائية.

وعلى الرغم من تركيزها الكبير الذي رسخته في المسابقة، لم تقصر الصغيرة تجاه دراستها، وهو ما شجع والدتها على الاستمرار لاستكمال جميع اختبارات المسابقة ومساعدتها على اجتيازها «جودي شاطرة عرفت توفق بين النحيتين، مخلتش المسابقة تأثر على دراستها، كانت بتذاكر في نفس الوقت»، وفقًا لما قالته والدتها.

وتتمتع صاحبة الـ17 عامًا بالكثير من المواهب، فضلًا عن حبها للقراءة وتنمية الجانب الثقافي بشكل عام، فهي تهوى الغناء وتتميز بصوت عذب «الفترة الجاية، هشتغل على موهبتي دي بجانب شغلي، لأن بحب أغني جدًا».

وعقب الفوز بلقب ملكة جمال الأناقة لعام 2022، الذي لم تتوقعه الفتاه رتبت العديد من الأفكار التي تريد فعلها من ناحية الأعمال الخيرية بالإضافة إلى مشروع سياحي عن الاستشفاء.

معلومات عن المسابقة

وضمت لجنة تحكيم المسابقة خلال الموسم السابع، المطربة مروة ناجي، أميرة قزامل مصممة الأزياء، خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، وتامر شلبي مدرب التنمية البشرية.