رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أول ظهور للفنانة نسرين أمين وابنتها الشابة بفيديو «تيك توك»

كتب: هبة سعيد -

08:58 ص | الخميس 05 مايو 2022

نسرين أمين وابنتها

علاقة حب قوية تربط الفنانة نسرين أمين بابنتها «أمينة»، وتحرص دائمًا على الاحتفال بعيد ميلادها والمناسبات المتعددة التي تجمعهما سويًا، وتشارك الجمهور والمتابعين لحظاتهما السعيدة التي تجمعهما معًا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ظهور نسرين أمين مع ابنتها «أمينة»

وتحدثت الفنانة نسرين أمين عن علاقتها بابنتها، في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة على قناة «أون دراما»، مع الفنان شريف منير، وابنته «أسما»؛ قائلة: « بنتي بتعلمني الأصول، بتقولي أعمل إيه ومعملش إيه، إحنا بنخلف نقطة ضعف».

ونشرت ابنة الفنانة نسرين أمين فيديو لها مع والدتها على موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، وهما يغنيان على أغنية أجنبية.

@aminaamrrr ???? #fyp primadonna by MARINA - nisa

تعليق الجمهور بعد ظهور نسرين أمين وابنتها

ولاقى الفيديو استحسان آلاف المتابعين من المتفاعلين والجمهور، خاصًة أن الكثيرين لا يعرفون أن لديها فتاة كبيرة، لأنها لا تتحدث عن حياتها الشخصية كثيرًا، وكان من بين التعليقات البارزة: «خاربة الدنيا بجمالك، بنتك إزاي؟ أنتِ فاجئتينا إنك مخلفة وبنت كبيرة»، وقال آخر: «خاربين الدنيا بجمالكم».

وتحرص «أمينة» ابنة الفنانة نسرين أمين على نشر العديد من الفيديوهات التي تجمعها مع والدتها عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك.

نسرين أمين وابنتها «أمينة»

وكشفت الفنانة نسرين أمين خلال لقائها في برنامج «مع دودي» على «DMC»، أن سبب ظهورها في عمر يتقارب مع ابنتها يرجع لأنها تزوجت في سن صغيرة: «اتجوزت وأنا عندي 17 سنة»، وامتنعت عن الزواج بعد هذه المرة.

وتفضل أن تنهي ابنتها دراستها بأكملها، ثم تفكر في الارتباط، أو خوض تجربة التمثيل مثلما ترغب.