رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

نسرين أمين تبهر متابعيها باستعدادها لعيد الحب.. تاتو وإطلالة أنيقة «صور»

كتب: آية أشرف -

09:16 م | السبت 12 فبراير 2022

نسرين أمين

شاركت الفنانة نسرين أمين، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدة صور من أحدث جلسات تصويرها، بمناسبة عيد الحب، المُقرر له يوم الإثنين 14 فبراير. 

وظهرت الفنانة نسرين أمين، بسترة من الفرو الأحمر الأنيقة، التي أظهرت التاتو الموجود أعلى ظهرها، كما اعتمدت على الشعر القصير المرفوع، والمكياج الهادئ البسيط، الذي أظهر ملامحها، مدونة: «عيد حب سعيد». 

وتفاعل العديد من المشاهير والمتابعين مع صور نسرين أمين، التي حققت الآلاف تسجيلات الإعجاب، مشيدين بها وبأناقتها. 

نسرين أمين تثير الجدل بسبب المايوه

وكانت الفنانة نسرين أمين، أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث الشهيرة مثل «جوجل»، بسبب ظهورها خلال أشهر الصيف، بإطلالة صيفية بيضاء، حيث ارتدت مايوه بكيني أبيض، أثناء قضائها عطلتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية، مادفع المتابعين للهجوم عليها.

موقف محرج لـ نسرين أمين 

الجدير بالذكر، أن الفنانة نسرين أمين، تعرضت لموقف محرج، خلال حفل افتتاح الدورة السابعة والثلاثين، من مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث كان مُقرر أنّ تُقدم الفنانة نسرين أمين حفل الافتتاح، الذي انطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، إلا أنها تأخرت عن الحضور في الموعد المُحدد، لتضطر إدارة المهرجان بدء الحفل بدونها.

من هي نسرين أمين؟ 

فنانة مصرية موهوبة، عرفت بأدوار الفتاة الشعبية والبسيطة، تخرجت في قسم الدعاية واﻹعلان بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، ثم التحقت بـ (استوديو الممثل) من أجل دراسة التمثيل، قبل أن يقدمها المخرج يسري نصر الله في دور قصير في فيلم (احكي يا شهر زاد)، ولها العديد من مسلسلات، منها: (أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، السبع وصايا، سجن النسا، عائلة زيزو، لما كنا صغيرين، بين السرايات، الأسطورة).