رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

النسخة الواقعية من أغنية ستو أنا.. مينا نادر وميدرونا في فيديو فكاهي: «بتقولي على البيتزا فطير»

كتب: هبة سعيد -

11:00 م | الثلاثاء 03 مايو 2022

مينا نادر وميدرونا

شكل جديد وكلمات واقعية من أغنية «ستو أنا» التي غناها الفنان أكرم حسني بمشاركة الفنانة أيتن عامر، وكريم صالح وأظهرت كلماتها الحب المتبادل بين المرتبطين، وتداولها العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد نزولها، وترسخت في ذهن العديد، حتى أطلقت بكلمات جديدة انسردت من داخل العلاقات بلمسات مينا نادر، الفنان والبلوجر المعروف، وتشاركه الغناء ميدرونا.

أغنية ستو أنا بكلمات واقعية ساخرة

وجاءت الأغنية بتغيير كلماتها الأصلية بأخرى تلائم ما يحدث داخل العلاقات، مع الحفاظ على الإطار الموسيقي وكان من بين كلماتها التي وجهها مينا نادر إلى ميدرونا: « أنت واحدة نكدية، قوية ومفترية ومفيش ضمير.. دايمًا في التليفون رغاية ودايمًا عايزة هدايا، وطلباتك كتير».

وتابعت «ميدرونا»: «أنت علطول خنقني ودايمًا في البيت حبسني.. ومفيش تقدير»، ويرد عليها مينا بطريقة كوميدية: « خرجتك ياما وتنزلي بالبجامة.. بتقولي على البيتزا فطير.. فلاحة».

ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكان من بين التعليقات: «الأغنية حلوة أوي بجد ربنا يخليكوا لبعض»، «حلوين ودمكم خفيف، كلماتها واقعية جدًا».

أغنية ستو أنا الأصلية

انطلقت أغنية «ستو أنا» للفنان أكرم حسني من داخل حلقات مسلسل «مكتوب عليا» الذي عرضت حلقاته في رمضان 2022، وتجاوزت مشاهدات كليب الأغنية على تطبيق «تيك توك» 17 مليون مشاهدة.

كما وصل تفاعل الجمهور والمتابعين إلى عمل هاشتاج باسم أكرم حسني، وصل عدد المشاركين به إلى 150 مليون عبر منصة تيك توك، حيث جاءت كلماتها من الفنان أكرم حسني والتي برزت درامية بشكل بارز وساخر مع أيتن عامر.

وانتشرت كلمات الأغنية بشكل كبير من قبل الجمهور، والمتابعين عبر تطبيقات الفيديوهات القصيرة، والتي حققت مشاهدات كبيرة.