رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

انتقادات لميس حمدان بعد رقصها على أغنية «ستو أنا».. سبقتها دينا الشربيني

كتب: آية أشرف -

02:03 م | الأربعاء 13 أبريل 2022

ميس حمدان

نشرت الفنانة ميس حمدان، فيديو رقص لها على مقطع من أغنية أكرم حسني «ستو أنا» من مسلسل مكتوب عليا، الذي يعرض الآن على قنوات DMC، وهاجمها البعض بعد نشر الفيديو، اعتراضًا على رقصها في شهر رمضان الكريم.

هجوم على ميس حمدان بسبب فيديو رقص

وظهرت ميس حمدان بملابس صيفية كاجوال ذات ألوان فاتحة، مع الشعر المنسدل والمكياج الهادئي، وهي تقوم بالرقص والاستعراض على كلمات أغنية «ستو أنا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتتعرض لموجة من الانتقادات عقب ذلك.

ولم تكن ميس حمدان الفنانة الوحيدة التي تفاعلت مع أغنية «ستو أنا» من مسلسل أكرم حسني، الذي بدأ هو بتأديتها على طريقة «تيك توك» رفقة بطلة مسلسله هنادي مهنا.

ورقصت كل من دينا الشربيني وأمينة خليل على نغمات نفس الأغنية عبر «تيك توك» وا«انستجرام»، أثناء وجودهما في كرفان التصوير، تفاعلا مع الأغنية الأشهر في موسم دراما رمضان 2022.

أغنية «ستو أنا» تتصدر التريند

الجدير بالذكر أن أغنية «ستو أنا» لـ أكرم حسني من مسلسله الجديد مكتوب عليا، تصدرت محركات البحث على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، خاصة بعدما شارك بتقديم الرقص عليها العديد من الرواد عبر منصة «التيك توك» والعديد من الفنانين، على رأسهم الفنانة دينا الشربيني وأمينة خليل، اللاتي نشرن مقطع فيديو على «تيك توك» خلال الرقص عليها، ولاقى تفاعلا كبيراً بين متابعيها وأصدقائها من الفنانين.