رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

الأميرة شارلوت ابنة كيت ميدلتون ترتدي ملابس معاد تدويرها.. «زي أمها» (صور)

كتب: روان مسعد -

10:53 م | الإثنين 02 مايو 2022

شارلوت في عيد ميلادها السابع

تشتهر كيت ميدلتون بمزجها بشكل عصري بين ستايلات هاي ستريت والمشتريات الفاخرة، لذلك ليس من الغريب أنها اختارت نفس الأسلوب لابنتها الأميرة شالوت، ذات الـ7 أعوام، إذ ارتدت قميص بولو منقوش بقيمة 15 جنيه إسترليني من Next، وجاكيت قيمته 299 جنيه إسترليني من رالف لورين، ولكن بمناسبة فوتوسيشن عيد ميلاد الطفلة السابع، اليوم، ظهرت بملابس معاد تدويرها.

تفاصيل ملابس الأميرة شارلوت

شارك دوق ودوقة كامبريدج ثلاثة صور لابنتهما المفعمة بالحيوية، الأميرة شارلوت وهي تأخذ أوضاع تصوير مختلفة في بلوبيلس الربيع في نورفولك، وكان التصوير رائعا ملائما لأجواء الربيع، بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويبدو أن بلوفر رالف لورين الأزرق هو إضافة جديدة لخزانة الملابس الملكية المؤثرة، إلا أنها ليست المرة الأولى التي تجعل فيها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ابنتها ترتدي سترة من هذا البراند الأمريكي العالمي.

خلال ظهورها في عيد الأب عام 2021، ظهرت شارلوت بسترة رالف لورين، ولكن تلك المرة كانت بمبلغ قليل للأطفال يبلغ 36 جنيه إسترليني.

جلسة تصوير لـ شارلوت

ويبدو أن كيت تحب أن ترتدي ابنتها مثلها، فقد التقطت صورة لـ شارلوت جالسة في حضن والدتها كيت، وهي ترتدي سترة أنيقة من رالف لورين وحذاء بينيلوبي تشيلفرز بقيمة 259 جنيه إسترليني، تشبه بشدة زوج أحذية تملكه وارتدتها في عدة مناسبات للاحتفال.

وظهرت شالوت في آخر مرة خلال عيد ميلادها، وهي تضحك في العدسة، وهي المرة الرابعة التي تظهر فيها مثل والدتها، ترتدي الثمين والرخيص وله معنى مثل المعاد تدويره.

وكانت شارلوت تضع في يدها مجموعة من الزهور المختارة حديثًا في صور عيد الميلاد، والتي جرى التقاطها في منزل العائلة الريفي أنمير هول خلال عطلة نهاية الأسبوع.