رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خرجت بالحجاب مجددا.. أول ظهور لـ أحمد حسن وزينب بعد عودتهما (صور)

كتب: آية أشرف -

04:05 م | الأحد 01 مايو 2022

أحمد حسن وزينب

لا يزال اسم اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، يحدث صدى واسعًا بسبب تصدرهما محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، لمواقفهما تارة، ولأزماتهما بأخرى. 

وخلال الساعات الماضية، عادت «زينب» للظهور مُجددًا بالحجاب، الذي سبق أن نزعته من قبل مرتين، في مواقف مختلفة، إذ اعتادت ارتداءه عند الأزمات ونزعه فيما بعد عقب انتهاء الأزمة. 

أول ظهور لـ أحمد حسن وزينب بعد عودتهما

ونشر اليوتيوبر أحمد حسن، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله بصحبة الأخيرة أمام الكعبة الشريفة، خلال أدائهما مناسك العمرة. 

وقال أحمد حسن، إنه سعيد لعودته لزوجته عقب انفصال دام لمدة شهر واحد: «ربنا مايحرمنا من بعض تاني، ويبارك في أولادنا، وبقول لزينب من أطهر مكان في الأرض أنا بحبك». 

وفي نفس السياق، ظهرت «زينب» بالحجاب الأبيض، وهي تحتضن أحمد حسن أمام الكعبة الشريفة، مُعبرة عن سعادتها عقب العودة.

أحمد حسن يعود لـ زينب بعد شهر من الانفصال

وكان أحمد حسن، أكد خبر عودتهما مؤخرًا، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قولتلها تعالي نروح العمرة يمكن حياتنا تتحسن ونرجع ووافقت، وجت من مصر وأنا كمان جيت من تركيا، واتقابلنا في الإمارات وهنروح نعمل عمرة سوا».

انفصال أحمد حسن وزينب

الجدير بالذكر أن اليوتيوبر أحمد حسن، أعلن نهاية الشهر الماضي، انفصاله عن زوجته زينب، بعدما نشر صورة جمعته بها، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتي، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء ودون أي خلافات».