رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروس تترك عريسها وتتزوج من آخر في حفل زفافها بعد تعرضها لموقف محرج

كتب: منة الصياد -

05:19 ص | الأحد 01 مايو 2022

العروس

موقف محرج تعرضت له عروس خلال حفل زفافها، وذلك بعد أن اضطرت للزواج من شخص آخر خلال مراسم الزواج، بسبب أمر مفاجئ تعرض له عريسها الحقيقي، ما جعلها تشعر بالخجل وسط أقاربها وأصدقائها.

مفاجآة غير متوقعة في حفل الزفاف 

ففي تحول غريب للأحداث انتهى الأمر بالعروس الهندية بالزواج من أحد أقاربها، وذلك بعد أن ذهب عريسها ورفاقه للشرب والرقص وحضروا حفل الزفاف متأخرًا بعد مرور أربع ساعات من انطلاقه، حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

وكان الحفل أقيم في منطقة بولدهانا في ولاية ماهاراشترا بالهند، حيث كانت الاستعدادات جاهزة لبدء الحفل في الساعة 4 مساءً، ولكن مع مرور الوقت على العروس ظلت رفقة عائلتها في انتظار وصول شريكها، لكن العريس وصل ورفاقه، الذين قالت عائلة العروس إنهم كانوا يشربون ويرقصون، في النهاية إلى المكان في الساعة 8 مساءً.

زواج العروس من شخص آخر 

وبحلول الوقت الذي وصل فيه العريس ورفاقه فيه إلى مكان حفل الزفاف، كانوا ما يزالون في حالة سُكر للغاية وبدأوا في التسبب في مشاكل للضيوف الآخرين، وفي رد فعل مفاجئ وسريع رفض والد العروس السماح لابنته بالزواج من العريس المخمور، ولكن نظرًا لأن جميع الاستعدادات للزفاف كانت جاهزة بالفعل، فقد توصل إلى خطة احتياطية، وذلك بعد أن استشار أحد أقاربهم في تزويج ابنته من آخر من بين أفراد العائلة.

ومن ناحيته قال والد العروس: «كان موعد الزفاف الساعة 4 مساءً، لكنهم وصلوا إلى المكان في الساعة 8 مساءً، لذلك تزوجت ابنتي من أحد أقاربي».